معرض قطر – جنيف الدولي للسيارات 2023: مهرجان للإحتفال بالتميز في صناعة السيارات بإنتظاركم في الدوحة

تستعد الدوحة لإستضافة النسخة الأولى من “معرض قطر – جنيف الدولي للسيارات” الذي سوف يقام من 5 إلى 14 أكتوبر 2023، لتتزامن بذلك مع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 المقرر في الدوحة في 8 أكتوبر. فريق “أنا شرقي” قام مؤخرًا بزيارة الدوحة لمواكبة التحضيرات وعدنا لكم بهذا التقرير.

أكثر من معرض بل إحتفالات على مدار أكثر من أسبوع

يهدف معرض قطر – جنيف الدولي للسيارات لأن يصبح فريداً ومتطوراً للسيارات ويجمع أبرز الأسماء في صناعة السيارات العالمية.

وتقام النسخة الأولى من المعرض في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات والعديد من الأماكن الأخرى البارزة في الدوحة، وسوف يقدم لعشاق السيارات تجارب رائعة في عالم وتكنولوجيا السيارات.

مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

عند زيارتنا لمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، لمسنا جهوزية المكان التامة لإستضافة هذا الحدث المميز ومن المقرر أن يقدم معرض السيارات في شكله الجديد أحدث التصاميم والابتكارات في تكنولوجيا السيارات، وكذلك الطرازات التي يتم الكشف عنها للمرة الأولى، وتجارب القيادة، التي سيكون بعضها في حلبة لوسيل الدولية.

وخلال الؤتمر الصحفي أبدا ساندرو ميسكيتا، الرئيس التنفيذي لمعرض جنيف الدولي للسيارات حماسه لتنظيم المعرض في الدوحة وقال: “سوف يكون الحدث بمثابة مهرجان حقيقي للإحتفال بالتميز في صناعة السيارات – the ultimate festival of automotive excellence علىمدار أكثر من أسبوع”. وأكّد أن العارضين وعشاق السيارات هم على موعد لفعاليات وتجارب لا مثيل لها.

تزامن مع سباق الفورمولا 1

سوف تتاح لعشاق السيارات من جميع أنحاء العالم فرصة فريدة لمشاهدة معرض جنيف الدولي للسيارات وسباق الجائزة الكبرى للفورمولا في الأسبوع عينه. وهذه فرصة لا تفوت.

حلبة لوسيل للفورمولا 1 العالمية المستوى

كما سيتيح المهرجان فرصة لكبار الأشخاص قيادة فريدة من نوعها وتجارب استثنائية من تجربة القايدة على على الطرق الوعرة أو حتى على حلبة الفورمولا 1 العالمية المستوى.

متحف قطر للسيارات المرتقب

وأخيرًا ستكون أيضًا الأنظار على متحف قطر للسيارات المرتقب، والذي سيتضمن مجموعات من أروع السيارات في العالم بداية من السيارات الخارقة والإصدارات المحدودة وحتى سيارات السباقات والسيارات الكلاسيكية.

200 ألف زائر متوقع

لا تفوتوا فرصة زيارة “معرض قطر – جنيف الدولي للسيارات” الذي سوف يقام من 5 إلى 14 أكتوبر 2023، ومن المتوقع أن يستقبل أكثر من 200 ألف زائر بالإضافة إلى فرصة إكتشاف قطر كوجهة عالمية سياحية ومعالمها الرائعة.

Previous post

كيم كارداشيان تخطف الأضواء في عرض  دولشي أند غابانا

Next post

<strong>10 معالم تجعل من قطر وجهة سياحية عالمية المستوى</strong>