Ascots & Chapels: الشريك الرسمي لكأس دبي العالمي 2023

تفتخر العلامة البريطانية للأزياء الرسمية الفاخرة المصممة حسب الطلب Ascots & Chapels بتعاونها مع كأس دبي العالمي، بعد تعيينها شريكاً رسمياً لمسابقة “أفضل إطلالة” لسنة 2023، التي تُقام ضمن إطار الفعالية. وفي إطار هذه الشراكة، ستقدم Ascots & Chapels للجمهور هذا العام الجمهور تجربة راقية بلمحة تاريخية عن يوم سباق الخيل وبعرضٍ مميز للأزياء، كما ستقدم نصائح حول تنسيق الإطلالة المثالية وتجنب الأخطاء التي قد تقلل من أناقتها.

تنطلق هذه الشراكة بين Ascots & Chapels وكأس دبي العالمي، بيوم إعلامي ينظمه مدير العلامة التجارية والتصميم غاري سويني في 4 مارس، وذلك استعداداً ليوم “الحدث الكبير” في 25 مارس في فندق الميدان. سيقوم أعضاء فريق Ascots & Chapels بتقديم المشورة للضيوف حول كيفية تنسيق إطلالاتهم يوم السباق وإعطائهم لمحة عن إرث بريطانيا وتاريخها الغني في تصميم الأزياء التقليدية لأيام السباقات.

في 25 مارس، سترعى Ascots & Chapels أيضاً فئة الرجال في مسابقة “أفضل إطلالة” التي تلقى أقبالاً كبيراً خلال الحدث، حيث سيشارك غاري سويني خبرته في الأزياء كعضو في لجنة التحكيم التي ستختار الفائزين عن فئتَي “أفضل إطلالة للرجال” و”أفضل إطلالة للأزواج” وفئات أخرى، وسيتلقى أصحاب الإطلالات الأفضل جوائز قيمة هي عبارة عن بدلات مصممة خصيصاً وبحسب الطلب.

في أسبوع 17 مارس، سيُقام معرض من ثمانية أيام في المساحة المخصصة لنادي Hats & Horses في دبي مول، حيث سيتاح للضيوف اكتشاف بعض الأزياء المخصصة بتوقيع Ascots & Chapels والتعرف أكثر على العلامة من قبل فريقها المتواجد في المعرض. ويلي ذلك عرض فريد في 25 مارس في المساحة المخصصة لكبار الشخصيات في مسابقة “أفضل إطلالة” في أبرون فيوز. وسيتمكن الضيوف من التقاط الصور والحصول على استشارات مجانية من فريق العلامة المحترف ليضمنوا إطلالة رائعة وأنيقة في هذا اليوم المميز، كما سيستمتعون بالمشروبات المنعشة أثناء تشجيعهم للمرشحين في مسابقة أفضل إطلالة.  

وفي هذا السياق، قال مدير العلامة التجارية والتصميم غاري سويني: “نحن سعداء حقاً بشراكتنا مع نادي Hats & Horses ونادي دبي لسباق الخيل في أبرز فعاليات الموسم. لطالما شكلت إطلالات سباق الخيل جانباً مهماً من عملنا، ليس فقط لجمهور  كأس دبي العالمي، بل للكثير من زبائننا الذين يحضرون السباقات الدولية. وفي يوم الحدث لهذا العام، أتطلع للاستمتاع برؤية الأناقة المتقنة والإطلالات الرفيعة المستوى”.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة ascotsandchapels.com

Previous post

<strong>10 معالم تجعل من قطر وجهة سياحية عالمية المستوى</strong>

Next post

<strong>منتجع ماريوت نخلة جميرا يحتفل بافتتاحه الرسمي بأسلوب فاخر</strong>