مجموعة ذا جڤنج موڤمنت اللامعة: تصاميم من عصر الفضاء بلمسة فضية

أبصرت علامة ذا جڤنج موڤمنت النور في الإمارات العربية المتّحدة وتُعدّ علامة الملابس الرياضية المستدامة الأولى في المنطقة، وها هي تطرح مجموعة تحتفي بمستقبل عصر الفضاء الجديد في الإمارات العربية المتحدة.

حقّق الإماراتي سلطان النيادي إنجازاً في الشرق الأوسط كأول رائد فضاء عربي يسير في الفضاء، قل إنّه ترك إرثاً للمستقبل. وإذا بالمجموعة اللامعة الجديدة من ذا جڤنج موڤمنت تعكس هذا الإنجاز المذهل والمستقبل المبهر الذي يلوح في الأفق. تحرص العلامة المتمركزة في دبي على الاحتفاء دوماً بالأمّة وبالمنطقة، وإذا بها تبتكر مجموعة جديدةً تجسّد مستقبلاً من الطموحات والإمكانات والإنجازات التي لا تعرف حدوداً.

تكتنف المجموعة التشكيلات الثلاثة الأكثر مبيعاً لدى علامة ذا جڤنج موڤمنت وهي: الملابس المريحة، والملابس الرياضية والشيل. فمن تشكيلة الملابس المريحة، تعود سترات الهودي والبناطيل الرياضية بحلّة لامعة بالكامل لاستقبال موسم الصيف بحيوية وطاقة. صُنع القماش فائق النعومة بمزيج من القطن العضوي الذي يحتوي على القطن العضوي بنسبة 50% والبوليستر المعاد تدويره بنسبة 50%، ليحدث ثورةً في الملابس المريحة المستدامة في المنطقة.

وإلى جانب تصاميم تشكيلة الملابس المريحة، تعلن تشكيلة الملابس الرياضية عن بداية موسم جديد من التمارين الرياضية، بحيث أضفت العلامة لمسةً فضيةً مميزةً على الإطلالة مع سلسلة من الخيوط والدرزات اللامعة. تعود سراويل الليقنز والشورتات والتيشيرتات بلوحة ألوان مؤلّفة من سبع درجات داكنة لإبراز الدرزة. وقد صُنعت من نسيج ©Softskin100 فائق النعومة والذي يجمع ما بين البوليستر المعاد تدويره بنسبة 80% والسباندكس المعاد تدويره بنسبة 20%. كما تكشف تشكيلة الملابس الرياضية عن نقشة جديدة حصرية تنفرد بها المجموعة اللامعة حيث صُنعت القطع من نسيج ©COTTONSEY100 الخفيف الذي يجمع ما بين القطن العضوي بنسبة 50% والبوليستر المعاد تدويره بنسبة 50%. يشكّل الشعار المستوحى من عصر الفضاء محور التركيز في المجموعة لاسيما وأنّه يحتفي برحلة دولة الإمارات إلى الفضاء الخارجي.

Previous post

هارفي نيكلز دبي تطلق تشكيلة Pool Side لموسم الصيف

Next post

مجموعة A CALIFORNIAN DREAM من نسبريسو:  توليفات قهوة مع الثلج ووصفات محبوبة للتغلّب على حرّ الصيف