رايز دبي يحتفل هذا العام بيوم اللياقة العالمي

بمناسبة الاحتفال بيوم العافية العالمي، يستضيف رايز فيتنس اند ويلنيس ورشة تدريبية مكثفة وممتعة يوم السبت الموافق 10 يونيو بدءا من الساعة 9 صباحًا، وسيستقبل الضيوف بعصائر ديتوكس المنعشة وجلسة يوغا مريحة بالإضافة الى جلسة علاجية وتأمل.

ثـم يليه بعد ذلك ، فطور في مطعم ايسولا حضور متحدثين خبراء، حيث سيتم عقد جلسة توعية للحضور وإلهامهم بما يلزمهم لتحقيق التوازن في عافيتهم من خلال الركائز الثلاثة الأساسية  للعافية: العقل والجسد والروح.

الورشة التدريبية الشاملة تقدم تجربة جذرية تعزز الجوانب الجسدية والعقلية والروحية لصحة الفرد. وفي أثناء تناول الضيوف لوجبات الفطور الطازجة في مطعم ايسولا، ستبدأ المحادثات الملهمة مع مدربة الصحة المحترمة أنيتا ناسيمنتو، بالتركيز على قوة رعاية الجسم الصحي عبر التمارين والتغذية والراحة. ثم ستقدم نيكي ستيل أوزبورن، المحترمة والمشجعة للرعاية الذاتية، أفكارا قيمة حول الممارسات البسيطة والمستدامة من أجل الرفاهية العامة.

وتستضيف الجلسة الأخيرة معالجة الطاقة واليوغا وممارسة التأمل الواعي ماري روز سوينج، حيث ستأخذ الضيوف في رحلة روحانية من خلال مناقشة أهمية الصحة الروحية. محاطين بالطبيعة والأجواء الهادئة في نادي جزر جميرا، سيشعر الضيوف بالحيوية والانتعاش.

للمضي قدماً بخيار الصحة والعافية بعد الورشة التدريبية، عقدت شركة رايز فيتنس اند ويلنيس شراكة مع مييت ماربيلا لتقديم هدية مميزة لشخصين، تشمل إقامة لمدة ليلتين ووجبة إفطار في منتجع مييت الرائع. للمشاركة في المسابقة ، يمكن للضيوف حجز مكانهم في الورشة التدريبية ومتابعة raisedubai@ لخطوات إضافية. يمكن للضيوف أيضًا توقع المزيد من الهدايا والمفاجآت خلال الورشة التدريبية.

Previous post

إطلالة العروسين في حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

Next post

Dolce & Gabbana تطلق مجموعة خاصة جديدة بالتعاون مع المؤثر Pelayo Diaz