دليل هدايا عيد الأب من متجر بلومينغديلز

هل تبحثون عن هدايا مميزة لعيد الأب؟ إليكم دليل مخصص من متجر بلومينغديلز يحتوي على هدايا بمناسبة اقتراب عيد الأب. ويضم الدليل خيارات مثالية تم تنسيقها بعناية تامة لتلائم أذواق جميع الرجال من محبي التكنولوجيا وعشاق الموضة وهواة جمع المقتنيات الثمينة.

ويقدم المتجر فيما يلي أفكاراً مميزة بأفضل الهدايا التي تضمن أن تنال إعجاب الآباء في عيدهم، بما فيها منتجات مميزة، مثل مكبر الصوت المحمول سايتيشن 200 من علامة هارمان كاردون، والذي يمكن تقديمه للآباء ممن يفضلون الاستمتاع بالموسيقى المفضلة خلال رحلاتهم، بالإضافة إلى سماعات الرأس اللاسلكية لايف 660 إن سي من علامة جي بي إل لتجربة صوتية غامرة.

اكسسوارت وساعات

كما تقدم علامة دي1 ميلانو مجموعة فريدة من الساعات بسوار رقيق جداً يناسب عشاق الأناقة الكلاسيكية، بينما تشكّل ساعة سينجل واتش وايندر المميزة بصندوق صغير للشحن من علامة وولف بريتيش، هدية فريدة وإضافة مثالية لإطلالة الأب العصري نظراً لأنها تجمع بين الأناقة والطابع العملي.

ويظهر ضمن خيارات الهدايا المميزة حزام متعدد الاستخدام يمكن ارتداؤه على الجهتين مزين بشعار علامة إمبيريو أرماني، إلى جانب جوارب إم.إيه المخصصة للرياضة بتصميم مضلّع من علامة أميري. كما تقدم علامة بام أنجيلز جوارب طويلة بنقشة النخلة وكنزة واسعة بطبعة الدب مما يلبي تفضيلات الآباء من عشاق الموضة.

وتتضمن تشكيلة الهدايا التي يوفرها بلومينغديلز مجموعة من الإكسسوارات الأساسية، بما فيها محفظة فور موني القابلة للطي من علامة أوف-وايت، وحذاء رياضي سوبر ستار من علامة جولدن جوز لإضفاء أناقة استثنائية، بالإضافة إلى حاملة بطاقات هارنيس 1893 من علامة دانهيل، ومجموعة من الأحذية الرياضية بنعل مطاطي غير سميك من علامة أوف-وايت والتي تعتبر هدية مثالية للآباء من عشاق الأزياء العملية العصرية.

وتبرز رقعة الشطرنج الأنيقة والقابلة للطيّ من علامة سيمسون بانما كهدية مميزة للآباء محبي المغامرة والسفر، إلى جانب لعبة الدومينو الكلاسيكية المكونة من 28 قطعة، مما يجعلها هدية مناسبة يمكن الاستمتاع بها بصحبة العائلة.

كما يتوفر كتاب جريت أرت للاحتفاظ بالرسومات الفنية والمصمم خصيصاً لعشاق الفنون بمختلف أنواعها.

منتجات العناية الشخصية

ويقدم متجر بلومينغديلز تشكيلة مميزة من منتجات العناية الشخصية من أفخم العلامات التجارية، والتي تعدّ هدية مثالية للتعبير عن الحب والامتنان للآباء في عيدهم. ويمكن الاختيار بين مجموعة واسعة من المنتجات المتوفرة، بما فيها غسول بادي فيول للشعر والجسم من علامة كيلز، وكريم كيلز فيشال فيول المرطب للوقاية من الشمس مع درجة حماية 20 SPF، وكريم كيلز إيج ديفندر للحدّ من علامات التقدم بالعمر.

العطور الفاخرة

ويضم الدليل توليفة من العطور الفاخرة والروائح الفريدة التي تشكّل هدية مثالية تضمن حضوراً مميزاً للآباء، بما فيها عطر ستاليون ليذر من علامة كارولينا هريرا بعبقه الآسر، وعطر هايجروف بوكيت من علامة بنهالغنز المستوحى من الروائح الغامرة للحدائق المحيطة بمنزل هايجروف الملكي، مما يمنح ألقاً استثنائياً على أي إطلالة، بالإضافة إلى تشكيلة عطور إكسترا أوردينير المؤلفة من ثلاثة عطور فاخرة من علامة فان كليف أند آربلز.

Previous post

مطعم ولاونج "OKKU " الياباني الشهير يعود إلى "بالم ويست بيتش"

Next post

Dolce&Gabbana ربيع وصيف 2024: مجموعة عصرية تنضح بالأناقة التي تتجاوز الحدود الرسمية