بلومينغديلز خريف وشتاء 2023: تصاميم تعكس موسم العودة إلى الحياة العملية

أعلنت بلومينغديلز، سلسلة المتاجر الفاخرة، عن إطلاق حملة بلوميز ريسيت للترويج لتشكيلة موسم خريف وشتاء 2023، المميزة بتصاميم تعكس مرحلة جديدة من الابتكار والإبداع في مجال الموضة والأزياء. وتختتم العلامة فصل الصيف والعطلات لتستقبل موسم الحياة العملية من خلال تشكيلتها المميزة التي تتنوع لتضم العديد من الخيارات الملائمة لمختلف التفضيلات والمناسبات.

وتقدم التشكيلة مجموعة مختارة من أزياء أبرز المصممين العالميين والعلامات المخصصة للسيدات والرجال والأطفال ومستحضرات التجميل، ما يتيح لعشاق الأناقة فرصة التألق بأجمل الإطلالات خلال الموسم القادم.

تضم تشكيلة الأزياء الرجالية مجموعة من القطع المميزة التي تجمع بين التصاميم الكلاسيكية الأنيقة والعصرية العملية الملائمة لساعات العمل الطويلة. وتحتضن بلومينغديلز عدداً من أبرز العلامات والمصممين العالميين، حيث تقدم علامة ستاسي وبالم إنجلز وأميري وويونجمي ودريس فان نوتن وهاراجو وكوماس ونانوشكا باقة من القطع المتميزة بأجمل التصاميم.

وتجمع القطع الأساسية في تشكيلة الملابس الرجالية بين أعلى معايير الراحة والأناقة، فتتألق الكنزات من علامة ستاسي بتصاميم مفعمة بالأناقة والحيوية، في حين تقدم علامة بالم إنجلز تشكيلة مميزة من السراويل التي تمزج بين عناصر الراحة والجمال والجرأة.

 وتتألق القمصان من علامة أميري وهاراجو وكوماس ونانوشكا بتصاميم أنيقة تلبي مختلف الأذواق، أما سراويل علامة ويونجمي، فتتميز بقصاتٍ راقية ولمساتٍ عصرية. وتبرز مجموعة سترات البولو المصنوعة من أجود أنواع الصوف من علامة دريس فان نوتن لتضفي طابعاً من الأناقة والراحة على مختلف الإطلالات.

وتستكمل الإطلالات أناقتها عند تنسيقها مع مجموعة من المجوهرات الرجالية الراقية من علامة ميانساي والساعات الكلاسيكية من تيمكس، إلى جانب التصاميم الجريئة من علامة توم وود. وتتيح أحذية إكسيل آريجاتو المريحة وقطع وسي كيو بي الراقية لعشاق الموضة الفرصة الأمثل للتألق بإطلالة مثالية.

وتتوفر التشكيلة الجديدة في متاجر بلومينغديلز وعلى الموقع الإلكتروني www.bloomingdales.ae

Previous post

نظارات WEB لإطلالة كاجوال تخطف الأنظار

Next post

إنفينيتي QX60 تُعيد تشكيل مفهوم التميز في السيارات لجيل أكثر تنوعاً