لورو بيانا للرجال خريف وشتاء 2023-2024: قصات ناعمة ذات أحجام فضفاضة

بخبرتها العريقة في مجال الأنسجة الراقية، تقدم لورو بيانا لموسم الخريف والشتاء تجربة تكتنز جوهر الفخامة والحياة الهنيئة في الهواء الطلق، سواء في رحاب الطبيعة أو في أحضان المشاهد الطبيعية الحضرية. ويتجلّى ذلك خصوصًا في أسلوب رجل لورو بيانا: إنه عاشق للجمال يتحلّى بروح النشاط، يهوى البساطةً تارةً، والمرح تارةً أخرى، لكن بطريقته الراقية. وتجوب لورو بيانا في مجموعتها لهذا الموسم آفاق أوسع وأكثر رحابة، إذ تسافر عبر مَواطن أبرز الأنسجة التي دأبت على تطويرها بخبرتها وحرفيتها العريقة، فتنتقل من بيرو إلى نيوزيلاندا ومن أستراليا إلى منغوليا في تحيةٍ لتلك الخامات الثرية وروح الابتكار اللتين تميّزان الدار.

تتألق المجموعة بقصات ناعمة ذات أحجام فضفاضة بالكاد تلامس الجسم لتناسب مع الحركات الانسيابية. وتمتزج السترات والمعاطف ذات الأزرار المفردة أو المزدوجة مع أناقة الجاكيتات ودقة تصميم سترات البومبر والبلوزات اليومية. وتأتي سترة Horsey® هذه المرة بنسخةٍ كبيرة الحجم، فيما توفّر السترات المستوحاة من القمصان وسترات الكشمير وتلك المصنوعة من نسيج CashDenim خيارات عملية وراقية. ويستمر الأسلوب العملي مع مجموعة الملابس المحبوكة، بدءًا من القطع المحبوكة الخفيفة ووصولاً إلى كنزات الجمبر السميكة.

وتسافر لورو بيانا في هذه المجموعة عبر مغامرةٍ خيالية في بلدان مختلفة، فتتنقّل بين زرقة سماء بيرو وغاباتها الخضراء ومشاهد الطبيعة الساحرة في نيوزيلاندا. وتقدم هنا القطع الخارجية المصنوعة من الصوف والجلد مع السترات المبطنة والمعاطف الرسمية. ثم تبحر بنا العلامة إلى أستراليا مع مجموعة من الملابس الخارجية المصنوعة من خامات متطورة مقاومة لعوامل الطقس كالسترات ذات الألوان المستوحاة من طبيعة الصحراء والقطع المحبوكة من صوف الشيرلينغ بتدرجات من الأحمر والبيج. وتحطّ العلامة رحالها أخيرًا في منغوليا حيث تقترن أنسجة الشيفرون بالكاشفور والشيرلينغ والنتيجة ألبسة خارجية غنية ومتعدّدة الطبقات توفّر أعلى مستويات الحماية من برودة الشتاء. وتزيّن أحذية الموكاسان المتينة والأوشحة والقبعات الصوفية مختلف الإطلالات عبر هذه الرحلة الاستثنائية.

تدمج لوحة الألوان بين التدرجات الكلاسيكية التي تتراوح بين الأخضر الداكن والرمادي والأخضر الصنوبري والبني مع لمسات ناعمة من البيج والأحمر الفاتح، وتبث هذه الألوان الحياة في أقمشة الكشمير وصوف ®The Gift of Kings وصوف الألبكة المعالج بتقنية ®Rain System والجلد الطبيعي والمدبوغ.

في هذه المجموعة، تبرهن لورو بيانا من جديد عن براعتها في تقديم تصاميم استثنائية تلائم أسلوب الحياة الحيوي والمرح دون المساومة على الجودة الرفيعة والأناقة العالية.

Previous post

تجربة قيادة سيارة فولكس واجن طوارق الجديدة: القوة والتكنولوجيا تلتقي بالرفاهية

Next post

أمازونيكو يشعل أجواء عطلة نهاية الأسبوع بعروض Tropicalia Weekend Parrilla