جدّد نشاط في فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة مع رحلة عافية استثنائية

يقدم فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي عروضاً جديدة لرحلات عافية جديدة، مصممة خصيصاً لتزويد الضيوف بتجربة غامرة ومتجددة، في الفندق الذي يجسد جمال الصحراء العربية، ويشتهر عالميا بموقعه المذهل، وتجاربه الاستثنائية وتحقيق شروط الاستدامة، والتجارب الغامرة، والخدمة المميزة. 

يعد السبا في الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، من أرقى الوجهات الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يقدم بالإضافة إلى تجربة الرحلة المنعشة في الغابات المطيرة، والتي تجمع طقوس مقاومة الحرارة الأوروبية، وطقوس الاستحمام في الشرق الأوسط، أحدث العلاجات ورحلات العافية، وعروض التجميل وتجارب اليوغا والتأمل، في موقعه البعيد عن الصخب في قلب الصحراء. 

صممت رحلة العافية تصميم رحلات العافية الشخصية المقدمة وفقاً لأهداف ورغبات كل ضيف، ويعمل فريق من ممارسي الصحة الخبراء على إرشاد الضيوف من خلال مجموعة من التجارب والعلاجات، التي تجمع بين تقاليد العلاج القديمة والتقنيات الحديثة.

سواء كنت تبحث عن الاسترخاء، أو تجديد النشاط، أو التحول، فقد تم تصميم رحلات العافية لإلهام وتمكين ورعاية عقلك وجسدك وروحك. يمكن للضيوف اختيار خيارات علاجية مختلفة حسب مدة إقامتهم ورحلة العافية التي يفضلونها، بما في ذلك خيارات من يومين وليلة واحدة، أو 3 أيام وليلتين، أو 5 أيام و4 ليال.

وتشمل البرامج:

1. الإقامة في فيلا خاصة.

2. مشروبات مجانية في الغرفة ووسائل راحة صحية.

3. استشارات العافية الفردية.

4. تتوفر خيارات المأكولات الصحية يوميا من خلال خيارات تناول الطعام.

5. الارتباطات اليومية المتعلقة بالعافية والطبيعة (قد تختلف محتويات البرنامج بناءً على المدة والمتطلبات الشخصية).

6. تجربة الغابات المطيرة الغامرة في المنتجع.

7. رحلات علاجية في المنتجع الصحي ونشاطات في المحمية الطبيعية.

8. متابعة العافية بعد الإقامة.

يمكن للضيوف الانغماس في عالم من الاسترخاء المطلق وتجديد النشاط مع العلاجات المختلفة المدرجة في خيارات رحلة العافية في فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، سبا الوادي الصحراوي، ويقع المنتجع الصحي داخل الحدود الخلابة لمحمية الوادي الطبيعية، ويوفر واحة هادئة وسط الكثبان الرملية المتموجة المحيطة به. 

Previous post

غوتشي تفتتح أسبوع الموضة في ميلانو مع مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 المبتكرة والأنيقة

Next post

 دولتشي آند غابانا خريف وشتاء 2024-2025: مجموعة عنوانها الأناقة بالأسود