إحتفل بعيد الحب  بأمسية ساحرة في سينيور ساسي

سينيور ساسي، جوهرة تاج المطاعم الإيطالية، يدعو زواره الكرام للاحتفال بعيد الحب هذا العام على طريقته الخاصة داخل هذه الوجهة الفاخرة، للاستمتاع بأمسية ساحرة وسط أجواء رومانسية حالمة تصنع ذكريات تدوم طويلًا.

سيأخذ “سينيور ساسي” الزوار الكرام في رحلة رومانسية تجوب ربوع إيطاليا بفضل التصاميم الداخلية المُتميزة؛ حيث تتوسط صالة المطعم الفسيحة شجرة زيتون مُزدهرة، بينما يُزين التراس الخارجي نافورة رخامية رائعة، مما يجعله الوجهة الأمثل لاحتفال لا يُنسى بعيد الحب، وسط أجواء رومانسية لا مثيل لها.

الذواقة على موعد مع تشكيلة مُتميزة من الأطباق المُعدة خصيصًا على يد رئيس طهاة “سينيور ساسي” احتفالًا بعيد الحب، بالإضافة إلى أشهى وأبرز الأصناف الإيطالية الأصيلة ضمن قائمة طعام انتقائية فاخرة تشمل “رويال سي فود تاور” الأكثر فخامة، و”كوريتشيني آل تارتوفو” المُعد من “رافيولي” الكمأة السوداء المصنوع يدويًا على شكل قلوب صغيرة. وختامها مسك مع ألذ أصناف الحلويات، بما في ذلك القلوب المصنوعة من الشوكولاتة التي لا تقاوم، المُصممة خصيصًا للمُشاركة مع الأحباب.

استمتعوا بباقة زاخرة بأروع الكوكتيلات الفاخرة المُحضرة بحرفية فائقة، في أكواب مُزينة بصور شخصية لكم تلتقطها عدسات كاميرا “بولارويد” الفورية، لإضفاء طابع رومانسي يُخلد ذكرى احتفالكم بعيد الحب على طريقة “سينيور ساسي” الخاصة.

“سينيور ساسي” يدعو زواره الكرام لحجز طاولة للاحتفال بعيد الحب على طريقته الخاصة، لقضاء أمسية أكثر سحرًا ورومانسية داخل هذه الوجهة الفاخرة.

Previous post

 دولتشي آند غابانا خريف وشتاء 2024-2025: مجموعة عنوانها الأناقة بالأسود

Next post

بلومينغديلز ربيع وصيف 2024: إطلالات تجمع بين التفاصيل المرحة واللمسات الجذابة