كيليان مورفي نجم حملة Versace Icons لعام 2024

وضعت دوناتيلا فيرساتشي نصب عينيها النجوم وتحديدًا نجمان فائزان بجوائز أوسكار، لحملة Versace Icons لعام 2024، فوقع اختيار العلامة مجددًا على الأيقونة “آن هاثاواي” Anne Hathaway التي ظهرت لأول مرة في مجموعة Icons في عام 2023، والنجم “كيليان مورفي” Cillian Murphy الذي ينضم إلى الحملة لأول مرة كوجه للعلامة والذي يتزامن مع مجموعة Versace Icons الافتتاحية للرجال.

تتكوّن مجموعة Versace Icons من “تصاميم مبتكرة ومصممة بشكل رائع تتناسب مع الحياة الحقيقية للناس واحتياجاتهم اليومية”، وفق تعبير بيان صادر عن العلامة. ويواصل البيان: “تظل خزانة الملابس هذه متسقة ولكنها غير متوقعة من خلال التطورات الجديدة لتلك الرموز المميزة لفيرساتشي – سواء كانت رموز يمكن التعرف عليها على الفور مثل ميدوسا، أو صورة ظلية مميزة، أو مادة، أو قَصّة واعية للجسم”.

ظهر الممثلان في سلسلة من الصور الملونة وبالأبيض والأسود في إطلالات نسّقها Jacob K، وبعدسة المصورين “ميرت ألاس” Mert Alas و”ماركوس بيجوت” Marcus Piggott. في إحدى الصور، تألقت هاثاواي بإطلالة كاملة من الجينز، تألفت من كورسيه، سترة وبنطلون مزدانة بشعار ميدوسا المميز للعلامة، وفي إطلالة أخرى ظهرت آن بفستان جلد ضيّق، كما أطلت ببدلة أنيقة باللون الأسود. مورفي الذي حصل الشهر الماضي على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دوره في فيلم “أوبنهايمر” فبرز كرمز للأناقة في هوليوود، واعتبر الممثل أن “التعاون مع دوناتيلا – بدءًا من مشاركة مراجع الصور وحتى اختيار موسيقى Fountains DC  للفيديو – أدى إلى حملة تعكس هويتي”، مضيفًا أن “هذه المجموعة تناسبني تماما.”

Previous post

"فينتاج هورولوجي" تكشف عن تحفتين جديدتين في عالم الساعات الفاخرة

Next post

بالنسياغا ربيع وصيف 2024: خروج عن الموضة التقليدية