لا تفوت تجربة دلال مميزة هذا الصيف في منتجع وسبا Nikki Beach دبي

يدعو منتجع وسبا Nikki Beach دبي الضيوف إلى الهرب من صخب المدينة وضوضائها والاستمتاع بأجواء هذا الملاذ المشمس، حيث تنتظرهم تجربة من الدلال في سبا Nikki.

ونزولًا عند طلب العملاء، يعود عرض عطلة السبا هذا الصيف للموسم الرابع، حيث يُتيح للضيوف تكريس النهار بأكمله لتدليل نفسهم بتجربة عنوانها العافية، تبدأ مع مسّاج باعث على الهدوء أو علاج للوجه، ويليها غداء شهي وصحي مؤلّف من طبقَين في مقهى Nikki. تشمل قائمة الطعام مقبّلات شهيّة مثل طبق “بوكي” أو لفائف كاليفورنيا، فيما الأطباق الرئيسية تشمل سباغيتي ثمار البحر، أو الدجاج المشوي أو سمك قاروس البحر المشوي.

وبعد الغداء، يُمكن للضيوف الدخول إلى المسبح والشاطئ مجانًا.  

العرض

الاختيار بين مسّاج أو علاج للوجه لمدّة 60 دقيقة، وغداء مؤلّف من طبقَين والدخول إلى المسبح والشاطئ.

السعر: 695 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، في اليوم الواحد

الزمان: من الساعة 11:00 صباحًا حتّى 9:00 مساءً

مدة سريان العرض: يسري يوميًا حتّى 30 سبتمبر

التجربة

أجوائ السبا دافئة ومريحة، تجعلك تنسى الخارج، المساج كان من أفضل ما جربت، والخدمات المقدمة كانت على أعلى مستوى. المعالجون محترفون للغاية ويهتمون بأدق التفاصيل لضمان تجربة استثنائية. بالإضافة إلى ذلك، كانت المنتجات المستخدمة طبيعية وعالية الجودة، مما زاد من فاعلية العلاجات.

استمتعت كثيرًا بالاسترخاء بجانب المسبح والشاطئ. وكان المكان مثالياً لقضاء فترة ما بعد الظهر في أجواء هادئة ومنعشة. المسبح جميل ومجهز بشكل رائع، والمياه كانت بدرجة حرارة مثالية للسباحة.

للحجز: الرجاء الاتصال على الرقم 04 376 6150 أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: nikkispa.dubai@nikkibeachhotels.com

Previous post

نظارات PRADA LINEA ROSSA 2024: أسلوب معاصر

Next post

باقات إقامة مميزة من فندق ذا لانا من دورشستر كوليكشن خلال فصل الصيف