أفضل علاجات الإستجمام لموسم الصيف في ذي سبا في فندق العنوان سكاي فيو، دبي

انطلق في رحلة استكشاف الذات هذا الصيف وتمتع بالاستجمام والاسترخاء التام  في ذي سبا في فندق العنوان سكاي فيو في دبي، ضمن تجربة لا تُنسى.

يقع السبا في فندق العنوان سكاي فيو في دبي في الطابق 54، ويوفر تجربة لا مثيل لها للزوار، حيث يمكن الحصول على العلاجات المنعشة والتدليك بأيدٍ مهرة، ناهيك عن الاستمتاع بإطلالات استثنائية على أفق دبي.

يعمل ذي سبا في العنوان سكاي فيو، تحت إشراف نخبة من خبراء المنتجع الصحي الذين يضمنون لك الاستمتاع برحلة صحية غنية بالعلاجات المجددة للطاقة والحيوية. لديك حرية الاختيار بين مختلف العلاجات المعززة للجمال والصحة والعافية، والتي يمكن الاستمتاع بها جميعاً مع إطلالة أفق دبي الشهير الخلّاب من الطابق 54.

علاج التخلص من السموم في الصيف

لا شيء أفضل من علاج إزالة السموم في أشهر الصيف المشمسة. لذلك قمنا بتجربة عرض العلاج الصيفي في ذي سبا في العنوان سكاي فيو، وننصح به.

يمكن للضيوف الاستمتاع Full-body Aroma Salt Scrub لكامل الجسم الذي يساعد كل بشرة على الشعور بالتجدد والنعومة والليونة. أيضًا، يعمل علاج الجسم الطمي detoxifying Fango Mud Body Treatment لإزالة السموم على تحسين الدورة الدموية الدقيقة لتأثير تنقية على الجسم. أخيرًا ، يتم علاج الضيوف بتدليك الظهر لتخفيف التوتر العميق الذي يستخدم أحجار الحمم البركانية الدافئة لتخفيف توتر العضلات.

من خلال تقديم تجربة كاملة، تأتي كل رحلة للتخلص من السموم مع عصير صحي ولذيذ مليء بماء جوز الهند والتوت والخضروات الداكنة للمساعدة في إكمال تطهير الجسم بالكامل. كما يشمل العلاج على محطة إسترخاء مع عصير أخضر منعش لتكملة رحلة التخلص من السموم.

يتوفر علاج للتخلص من السموم خلال فصل الصيف ومدة العلاج 90 دقيقة، بسعر 630 درهمًا إماراتيًا للفرد.

فندق العنوان سكاي فيو في دبي

يعد فندق العنوان سكاي فيو في دبي أحد أبرز فنادق سلسلة العنوان للفنادق والمنتجعات، والتي تعد من بين أبرز سلاسل الفنادق الفخمة في دبي وفي العالم أجمع! يصنف الفندق بكونه من الفنادق 5 نجوم في دبي، ويقع في وسط مدينة دبي ويوفر إطلالات مدهشة على أبرز المعالم السياحية في الإمارة، مثل برج خليفة ونافورة دبي الراقصة وغيرها.

صمم الفندق بأناقة فائقة، ويميزه التفاصيل الراقية والتشطيبات الفاخرة، حيث يضم الفندق مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة المجهزة بأحدث التجهيزات ووسائل الراحة العصرية.

Previous post

نجوم الصف الأول في العرض الأول لفاريل ويليامز مع لويس فويتون ربيع وصيف 2024

Next post

برونيلو كوتشينيلي ربيع وصيف 2024: ثورة بوهيمية