“ساراي سبا” يُطلق باقة حصرية للعناية بالصحة لرجال‎ دعمًا لحملة “موفمبر”

يسر  النادي الصحي الفاخر “ساراي سبا” داخل منتجع “ماريوت” نخلة جميرا الإعلان عن إطلاق باقة فاخرة لعلاجات الصحة والعافية المُصممة خصيصًا للعناية بالرجال، لدعم الحركة العالمية للتوعية بصحة الرجل الممتدة طوال شهر نوفمبر.

دعمًا لحملة “موفمبر” السنوية المُخصصة لصحة الرجال والتوعية بأخطر الأمراض التي تصيبهم وخاصة سرطان البروستات، تعهد النادي الصحي الفاخر بالتبرع بنسبة 50% من عائدات الباقة الأكثر تميزًا للعناية بالرجال لصالح مؤسسة “الجليلة”.

تشمل الباقة الحصرية جلسة تدليك خاصة لمدة 60 دقيقة بجهاز “هيدرافيشيال” الملطف للبشرة، للمساعدة على استرخاء منطقة الظهر، إلى جانب استخدام أحدث التقنيات الحاصلة على براءة اختراع لتدليل الجسم ومنحه العناية اللازمة، للحصول على بشرة أكثر ترطيبًا وإشراقًا.

توفر هذه الباقة الفاخرة عناية فائقة بمنطقة الظهر تشمل التنظيف العميق، وإزالة الاحتقان، وترطيب البشرة ومنحها العلاج الشامل لمدة 110 دقيقة مقابل 825 درهمًا إماراتيًا، مما يساهم في تنظيف المسام، وتحسين مظهر الجلد وملمسه، وإصلاح البشرة المتضررة. يمكن أيضًا إضافة العلاج الضوئي باستخدام مصابيح (LED) الزرقاء، ومحفزات البشرة المُصممة خصيصًا.

الزوار على موعد مع علاج شامل للظهر بجهاز “هيدرافيشيال” الأكثر تطورًا، متبوعًا بجلسة تدليك خاصة لمدة 60 دقيقة مُصممة خصيصًا لتلبية مختلف الاحتياجات الفردية، مع خيارات متعددة من زيوت التدليك الطبيعية وتقنيات التدليك بالضغط؛ مما يُتيح للرجال فرصة لا مثيل لها لتجديد النشاط، والاستمتاع بتجربة رفيعة المستوى من العناية الذاتية طوال شهر نوفمبر الجاري.

Previous post

Le Brunch Sur Le Boulevard: مأكولات فرنسية شهية بأجواء باريسية ممتعة

Next post

مشاركة مميزة لدار فــان كليــف أنــد آربلــز فــي أسـبوع السـاعات دبـي: رحلة شاعرية عبر الوقت