PAL ZILERI لموسم خريف و شتاء 2015: تصاميم فريدة في عالم الأناقة

ترسي مجموعة بال زيلاري لخريف وشتاء 2015 مستوى إبداعياً جديداً من معايير الموضة التقليدية، مع تصاميم وأبعاد وتقنيات عصرية، أبدعتها أيدي الحرفيين الإيطاليين.

الألوان: خريفية وناعمة مع لمساتٍ غير متوقعة. نرى اللون الأخضر يغزو اللونين الأزرق والأحمر القرميدي. وألوانٌ رقيقة تتناغم مع اللونين الرمادي والبني، ولمسات من اللون الأصفر اللامع تنير درجاتٍ مختلفة من اللون الأسود.

الأقمشة والمواد: مستوحاة من أرشيف الشركة الأم لدار PAL ZILERI، وهي Gruppo Forall، حيث تم تجديد وإعادة تصميم كلّ سمة رئيسية فيها. فتم تقديم نقوش المربعات الشهيرة والتصاميم الهندسية كطبعات ورسومات الجاكار، كما أضفت العلامة لمسة عصرية على كلّ عنصر منها، فمثلاً تتمازج البطانات العصرية مع أفخر أنواع الأقمشة، كصوف الألبكة والكشمير والصوف الرقيق والصوف الحريري والموهير والخيوط يدوية الصنع. كما تم تصميم الملابس الخارجية الجلدية بدقة عالية مع الحفاظ على نعومتها الفائقة.

التصاميم: كلاسيكية مع لمسة عصرية، فالسترات أقصر مع طياتٍ ضيقة ومرنة والسراويل تتميّز بقصاتٍ مستقيمة. بشكلٍ عام، هنالك طابع من الأناقة الرصينة، مع تشكيلة واسعة من التصاميم العصرية المريحة والأزياء الرسمية.

أنا شرقي اختار افضل التصاميم من المجموعة!

Previous post

رجل بربري لربيع وصيف 2016: غير تقليدي بنقشة بريطانية

Next post

رجل رالف لورين لربيع ٢٠١٦: أنيق، جريء يضخّ بالرجولة