إطلاق “شا ريزيدنس الإمارات”: الجزيرة الأولى عالمياً الرائدة في أسلوب الحياة الصحية

تتعاون “عیادات شا الصحية” العالمية، الرائدة في مجال الصحة المتكاملة والرفاھیة، مع””إمكان” لإطلاق “شا ريزيدنس الإمارات”، الجزيرة الأولى عالمياً الرائدة في أسلوب الحياة الصحية. تقع هذه الجزیرة المبتكرة للحیاة الصحیة في منطقة الجرف الممیّزة على ساحل الإمارات بین أبوظبي ودبي.

مشروعٌ مبتكر وفريد من نوعه سيفتتح أبوابه قریباً بعد بدء العمل على إطلاق جزیرةٍ سكنية جرى تخطیط مرافقها بدقّة عالية وصُممت تفاصیلھا بحرفية قل نظيرها، مع منح الأولوية لصحة وعافیة المقیمین فیھا، إلى جانب میزاتٍ عدیدة رفيعة المستوى تتفرد بھا الجزيرة مثل موقعها الفريد في منطقة “الجرف” التي توصف بأنھا “ریفییرا الإمارات”، وتقع في منتصف مدينتي دبي وأبوظبي.

تشكل “جزيرة شا الإمارات” في “الجرف” نموذجاً مبتكراً لأسلوب الحياة، لم یسبق للمجمّعات السكنیة في المنطقة أن عرفت مثله، إذ تولي صحة قاطنيها أهمية كبيرة مع تأمين أرقى مستویات الراحة والرفاھیة والسكینة. أُطلق مشروع الجزیرة الصحية بالشراكة بین “إمكان العقارية و”عیادات شا الصحية”، وتحتضن هذه الجزيرة ، إلى جانب عيادة شا، الحائزة على جوائز عالمیة، مجموعة من المساكن الفاخرة والمميزة بإطلالتها الخلابة على الشاطئ، ومركزاً للیاقة البدنیة ، ومرافق متنوّعة لتعزيز التواصل الاجتماعي، وأجنحة متعدّدة مخصصة للصحة والرفاھیة. ومن المقرر إطلاق عملیات بيع المساكن في الجزیرة بدءاً من شھر أبریل 2024.

نجحت “عيادات شا الصحية” الرائدة عالمیاً على مدار السنوات الـ 15 الماضیة في إحداث تغییرٍ إیجابيّ جذريّ على حیاة أكثر من 75,000 شخص في مختلف أنحاء العالم، بمن فیھم رجال أعمال ورؤساء دول ومشاھیر وریاضیون ونجوم عالمیون في العدید من المجالات، حيث استفادوا من خبراتھا المتكاملة التي یوفرھا مركزھا الأول في إسبانیا، وستكون حاضرة في منطقة الشرق الأوسط، عبر مقرها في دولة الإمارات العربیة المتحدة، لتقدیم خدماتھا الممیّزة للمزید من المتعاملين.

توجت “عيادات شا الصحية” مسيرتها الحافلة بأكثر من 100 جائزة عالمیة، بما في ذلك حصولها على جائزة “أفضل عیادة للصحة والعافية في العالم” عدة مرات من “جوائز سبا العالمیة”، تقدیراً لروح الابتكار الدائم التي یتحلىّ بھا فریق عمل “شا” الفرید من نوعه، والذي يضم خبراء ومختصين ذوي خبراتٍ عريقة، ولديهم تعاون وثيق مع جامعاتٍ ومؤسسات عالمیة مرموقة في ھذا المجال. كذلك حصلت “عيادات شا الصحية” هذا العام بجدارة على “جائزة أفضل منتجع عالمي للتعافي من السموم”، خلال حفل توزیع جوائز “لاكشري سبا إديت” (Luxury Spa Edit)، إلى جانب “جائزة أفضل وجھة عالمیة للصحة والعافية” خلال حفل توزیع “جوائز سبا العالمیة”.

وفي تعلیق له حول إطلاق مشروع “جزيرة شا الإمارات”، قال “ألیخاندرو باتالر”، الشریك المؤسس ونائب رئيس عيادات شا الصحية: يسعدنا، ونحن نحتفل بمرور 15 عاماً على مسيرتنا، أن نعزز حضور عيادات شا الصحية في منطقة الشرق الأوسط، لنضع فلسفتنا في الصحة التكاملیة والأسس والمفاھیم الخاصة بنا للعافیة والصحة في خدمة شريحة أوسع من الناس. لقد استكشفنا عشرات المواقع في العالم، وأجرینا تقییماً لأفضل وجھةٍ توفّر المناخ الدافئ والبیئة المثالیة وسھولة الوصول إلیھا، سعیاً منا إلى إنشاء أوّل جزیرة صحیة متكاملة في العالم، فوجدنا في “الجرف” ما نبحث عنه، كوجھة ساحلیة رائعة تقع بین دبي وأبوظبي.

من جانبه، قال المھندس سویدان الظاھري، الرئیس التنفیذي لشركة “إمكان”: “سعداءٌ بالشراكة بین “إمكان” و “عيادات شا الصحية” والتي أثمرت عن تواجد مرتقب لـ “عیادة شا الإمارات” في “الجرف” بفضل رؤيتنا المشتركة الرامية إلى تكریس دور ھذه العیادة العالمیة كوجھةً رائدة للصحة والعافیة في دولة الإمارات العربیة المتحدة. تقوم فلسفة شا على أنّ الصحة المثالیة للذھن والجسد والروح تتحقّق من خلال الجمع بین التغذیة وأحدث العلاجات والعناصر الطبیعیة المحیطة بالبیئة الراقية والمریحة. ولهذا السبب ستضع “جزيرة شا الإمارات” منطقة “الجرف” في موقع ريادي كوجهة أولى للسياحة العلاجية. وحضور ھذه العیادة في “الجرف” یجسد قناعتنا بأنّ “شا الإمارات” ستكون حتماً الوجھة المثالیة لمشروعنا الرائد في مجال الصحة والعافیة.”

من المتوقع أن تتبوأ “جزیرة شا الإمارات” مكانة مميزة كوجھة مفضلة للراغبين في الاستمتاع بأرقى الخدمات الصحیة المتكاملة، إذ یمكن للمقیمین فیھا وزوّارھا تبني برامج صحیة معتمدة وفق أسلوب شا الفريد، مع ما توفره المرافق المتعدّدة التي تشملھا، والواقعة كلھا وسط البیئة المذھلة لمنطقة “الجرف” الساحلية رائعة الجمال. كما سیحصل المقیمون في ھذه الجزیرة على خدماتٍ ذات مستوى عالمي وھم ینعمون بالراحة في منازلھم، حیث تتوفّر لھم على مدار الساعة خدمات مميزة تقدمها مجموعةٌ من المتخصصین وأصحاب الخبرة والأطباء المشھورین والمعالجین الشخصیین ومدرّبي الیوغا والتأمل، والطھاة المتخصصین في المطبخ الصحيّ. وقد وقع اختیارنا على ھذه الواحة الطبیعیة استناداً إلى ما تتمتع به من مناخٍ دافئ، وتماهيها مع محيطها الطبیعي الذي يجمع بین غابات الجرف والبحر، ما یجعل منھا الموقع المثاليّ للتواصل مع الناس والطبیعة والاستمتاع بالصحة والرفاھیة.”

الموعد المرتقب لإطلاق المشروع: العام 2026

Previous post

بالنسياغا ربيع وصيف 2024: خروج عن الموضة التقليدية

Next post

كريستيان لوبوتان يطلق البوتيك الإلكتروني في السعودية