مجموعة فرساتشي لخريف وشتاء 2015: فخامة مطلقة وقطع بأسلوب فرساتشي يحتاجها أي رجل

تشهد المجموعة إطلاق بذلة جديدة، تتميّز بكتفين مفصلين بأناقة وسترة أقصر بقليل، إلى جانب تشكيلة واسعة من التصاميم والأزياء.

تأتي الطاقة الرياضية من السترات المقلنسة، السراويل المطبّعة والسراويل الضيقة المزوّدة بسحاب عند الكاحل. وتسلّط المجموعة الضوء على السترات الكشميرية بأنواعها، الضيقة ذات الياقة العالية، والعريضة المحبوكة والسترات بأزرار التي تصل إلى حد الوركين.

تمنح التدرجات المتشابهة للألوان مظهراً أنيقاً، خاصة عند ارتداء بذلة ذات صفٍ واحد من الأزرار مع قميصٍ وربطة عنق من اللون ذاته.

يشكّل الفرو عنصراً أساسياً في المجموعة، مع معاطف طويلة وأخرى قصيرة مقلنسة، بالإضافة إلى معاطف فرو المنك متعددة الألوان، ويزيّن الفرو أيضاً ياقات المعاطف والوجه الداخلي للقبعات.

التصاميم والأبعاد

تم اللعب أيضاً على التصاميم والأبعاد، ويظهر هذا واضحاً مع تناسق السترات القصيرة الضيقة والسراويل الكبيرة المتناسقة. كما تم منح العملية طابعاً خاصاً بفرساتشي، كالسترات الجلدية المقلنسة مع تفاصيلٍ من الفرو إلى السترات المفصّلة المبطّنة بالحرير الأسود.

حذاء فرساتشي الرياضي الكلاسيكي

تم إطلاق حذاء فرساتشي الرياضي الكلاسيكي بتصميمٍ جديدٍ من الجلد، من الرباط إلى النعل، يحتفي بالصنعة اليدوية الفاخرة التي تتميز بها المجموعة.

Previous post

ساعات كليه دو كارتييه: فقط للرجل الواثق من نفسه

Next post

حاولت التقاط صورة سيلفي...ولكن لم تتوقع هذه المفاجأة (فيديو مرعب)