طلة بسيطة وأنيقة من COS هذا الموسم

تتميّز مجموعة أزياء COS الجديدة لموسم ربيع/صيف 2016 بالتصاميم الغنية بقماش الدرابيه ومتعددة الثنيات التي تبدو غاية في الأنيقة بدون تكّلف. ومن خلال هذه المجموعة، حرصت علامة COS على تجسيد سمات الحرفة اليدوية في تصاميمها، مركّزة أيضاً على القطع الأساسية التي لا تخلو منها خزانة الملابس.

ونلاحظ في مجموعة الملابس الرجالية، فتتضمن سترة البلايزر غير المبطّنة من صوف البيكيه. ويبدو واضحاً في المجموعة الاهتمام بتنسيق الأقمشة الذي يتجلّى في السراويل الرجالية التي تتميّز بقصّة رِجل تدخُلها قطعة واحدة من القماش. كذلك، تشمل المجموعة المعطف القصير المناسب لتنقلات الرجل في السيارة إذ يتميّز بقصّة قصيرة تنتهي عند الورك، مضفياً بالتالي إطلالة شابة على مرتديه.

تمتع بمظهر عصري أنيق من أتش آند إم ستديو

يتوفر المعطف القصير بالتويل القطني المتراص أو القماش الصناعي داكن اللون والمزوّد بدرزة متميزة. لا تقتصر التصاميم العمليّة على المعاطف بل تشمل أيضاً الزي أحادي القطعة المصنوع من القطن باللون الأزرق الفولاذي. كما تزخر الأزياء الرجالية بقماش الدنيم الذي يدخل في تصميم سترة البلايزر الرجالية غير المزودة بطيات صدر، والقميص الرياضي الفضفاض من تويل الدنيم والذي يتميّز بياقة القارب.

كما ينعكس أسلوب الفنان جان شونهوفن المشهور ببساطته وجمالية خطوطه المرسومة يدوياً، في المعطف العصري الذي يزدان بخطوط عريضة مرسومة يدوياً، أو حتى في القميص الذي يدخُله قماش الجاكارد ويتميّز بأكمام مصمّمة من قطعة واحدة. وبالنظر عن قرب، نلاحظ كيف أنّ نمط الخطوط العمودية المرسومة يدوياً يخلق خطاً أفقياً كما هو واضح في تصميم قميص من الكريب القطني بلون سادة. أما قماش الدرابيه قليل الطيّات، فنجده حاضراً في القمصان غير الرسمية مربّعة التصميم والمنسدلة التي يمكن ارتداؤها مع السراويل المريحة التي تتميّز بثنية مزدوجة في الأمام والخلف.

عودة إلى الملوكية والعصور الوسطى مع “بالمن” لخريف عام 2017

إليك المجموعة، شاركنا برأيك!

Previous post

هذا الموسم اخترنا لك نظارات PRADA LINEA ROSSA

Next post

ستاربكس يطلق وجبات عشاء خفيفة جديدة وحلويات شهية