Aurae Lifestyle: أفخم خدمة إستقبال و كونسيرج في الإمارات العربية المتحدة

يتمتع أعضاء Aurae Lifestyle بخدمات الاستقبال والإرشاد للنخبة مع خيار الحصول على خدمة كونسيرج خاصة. تعزز مفكرة Aurae الاجتماعية مع إمكانية الوصول إلى أكثر الفعاليات الاجتماعية المميزة في العالم. هي خدمة أكثر من مجرد باذخة في الكرم، حيث أن خدمة البتلر التي تقدمها Aurae هي عبارة عن طريقة عملية ومريحة لمساعدتك على توفير الوقت وزيادة كفاءة وإنعاش نمطك الحالي في الحياة. مقدم لخدمات الكونسيرج للأشخاص والشركات، حيث أن برنامج خدمات البتلر الخاص بنا مصمم لتعزيز نمط حياتك في كل من العمل والمنزل من خلال تزويدك بكل وسائل الراحة التي تريدها.

حصلت شركة Aurae Lifestyle مؤخرًا على جائزة LUXURY LIFESTYLE AWARDS 2016  لأفضل خدمات الاستقبال وكونسيرج في دولة الإمارات العربية المتحدة وبهذه المناسبة تحدثنا مع لتيرينس توماس، الرئيس التنفيذي للعمليات في Aurae Lifestyle.

Aurae Lifestyle

ما هو قطاع الفخامة بالنسبة لك؟

الفخامة هو حقا عن شعور … كيف تشعر والتفاعل مع المنتج أو الخدمة هي تجربة العلامة التجارية. الهالات تحرص على الاحتفال، الاحتفال والخبرة. يتم تقديم خدماتنا بطريقة احتفالية للحصول على علاقة عاطفية مع العلامة التجارية. تحدث الاحتفالات في كل مرة أعضائنا تعاملاتهم مع المنتج. نمد هذه التجربة لخدمات الاستقبال والإرشاد لدينا حيث أننا نسعى جاهدين لتمكين أعضائنا لتجربة “أكثر”. الفاخرة هي ما تحدد أعضائنا، ونساعدهم لتجربة فاخرة على شروطهم. وهذا ما يجعلنا مختلفين جدا … نحن لا نعتقد في تعريف واحد من الفخامة – ونحن نعتقد في العضو، ونحن مساعدتهم في الذين يعيشون حياتهم على شروطهم، وليس لنا.

بطاقة خصم وظيفية من الذهب الخالص

هل هو تحدي بالنسبة لك للتنافس مع الشركات من بلدك؟ هل تشعر بأنك مستعد لدخول المنافسة على المستوى الدولي؟

كنا العاملة على الصعيد الدولي منذ تأسيسه. يوفر الهالات شيئا فريدا للغاية حيث كل شيء نقوم به هو مفصل. التحدي الأكبر الذي يواجهنا هو خلق نقلة نوعية في أذهان أعضاء المحتمل أن وجود الخبرات الاحتفالية والاحتفالية بما يتفق مع منتج بطاقة يمكن دمجها في حياتهم اليومية لحياة اليوم.

Aurae Lifestyle

أخبرنا 3 أسباب لماذا قررت أن تعمل في مجال الفخامة؟

كفريق واحد لإدارة، وكنا محظوظين لتجربة العديد من النجاحات المهنية قبل الهالات. عندما وصلنا معا، أردنا تقديم المنتجات والخدمات إلى السوق التي عرضت أكثر من استطاعت، أو قادرة على … هذه الفخامة غيرها من العروض الفاخرة الأخرى التي استهلكت شخصيا، ونحن نعلم أن هناك تجربة أفضل أننا يمكن أن يسلم. الفاخرة هو ما نحن عليه، ونحن نعيش في حياتنا الشخصية … وهذا هو ما يؤهلنا لتقديم الخدمات والمنتجات التي يتم الاعتراف بها في جميع أنحاء العالم كما الهالات.

05

من أين يأتي الإلهام الخاص بك من؟

ملهمنا يأتي من كل من أعضائنا. الهالات تحتفل احتفالي إنجازات كل من أعضائنا بطرق أنيقة وذات مغزى أن تحدد فقط أعضائنا وإملاء. يعيش الهم هو ما يفعله أعضائنا، هو ما نقوم به … أن تكون قادرة على خلق تجربة فريدة ومثيرة لأعضائنا على أساس يومي وملهمة.

Aurae Lifestyle

Previous post

4 فوائد جمالية وصحية لتمارين الكارديو

Next post

احصل على بشرة أفضل مع منتج "إيفن أب" الجديد