نانسي عجرم تلتقي عشاق هواوي Mate 8

التقت سفيرة ماركة هواوي”Huawei”  النجمة نانسي عجرم بالفائزين الخمسة الذين اشتركوا في المسابقة بعد شراء جهاز Mate 8 لدى محلات جمبو للإلكترونيات، الموزّع والوكيل الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والمعلوماتية.

بعد اللقاء بنانسي، تسنّى للهواة الخمسة التقاط صورة ذاتية مع المغنّية ممّا أثار موجةً من الاهتمام بين المارّين أمام محلات جمبو. وأثناء ظهورها، كان أكسسوار نانسي عجرم الأثمن للأمسية جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei”  –  الهاتف الذكيّ الأفضل للنساء العاملات.

تعليقاً على حدَث اللقاء، قالت ميريم بينارويا، مديرة التسويق الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة هواوي”Huawei” : “نحن نُدرك ما ينطوي عليه التنقّل الدائم لذالك فإن جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei” هو الجهاز الأفضل لإبقائكم على اتصال عندما تكون حياتكم مُفعمة بالاعمال . نانسي تسافر كثيراً؛ إنها تعمل على عدّة مشاريع في الوقت نفسه وهي زوجة وأمّ، ممّا يجعل من جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei”  الرفيق الأمثل لها”.

حول جهاز Mate 8 من هواويHuawei 

إن جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei”  هو الجهاز الأفضل لمواكبة حياة الرجال والنساء العاملين الدّائمي التنقّل. لقد تمّ تصميمه من أجل ضمان أقصى مستويات الأداء والفعالية.

للسماح للمستخدمين بعدم القلق بشأن طاقة بطارية جهازهم أثناء إجراء أعمالهم اليومية، يأتي جهاز Mate 8 من هواوي”Huawei”  مزوّداً ببطارية عالية الكثافة 4000 mAh وهو يوفّر فعاليّة رائدة مع طاقة تكفي  يومَين من الاستعمال العادي. وبفضل تقنية الشحن السريع، يتمّ شحن الجهاز ليومٍ كامل خلال 30 دقيقة فقط.

طرح الجهاز الآمن والذكيّ جيلاً جديداً من أساليب الأمن ببصمات الأصابع مع تقنية حماية معزّزة. فيحسّن مستشعر بصمات الأصابع الدائري مجال التعريف الحقيقي بنسبة 10%. كذلك، يتمتّع شريط مطابقة بصمات الأصابع بثلاثة مستويات من الأمن ممّا يوفّر حمايةً أفضل للمستخدمين. كما أن تصميم المستشعر الجديد يزيد من سرعة إزالة القفل بنسبة 100%.

Previous post

5 نصائح أساسية من أجل بشرة أفضل

Next post

منتجع CRYO يحتفل بعيده الثالث