إطلاق آيفون 7 المقاوم للماء والغبار

أطلقت شركة آبل الجيل الجديد من هاتفها الذكي والذي يحمل اسم آيفون 7 وآيفون 7 بلس، والذي يحمل عدداً من المميزات الجديدة. ويتميز الهاتف الذكي الجديد بأنه مقاوم للماء والغبار ويحتوي على سماعات استريو عالية الدقة والوضوح.

كما يتميز الهاتف بكاميرا خلفية12 ميغا بيكسل وأمامية 7 ميغا بيكسل وسعة تخزين 32/128/256 غيغا بايت. كما سيكون تحديث الكاميرا لميزة عزل الخلفية بشكل مجاني نهاية العام لكاميرا آيفون 7، كما سيكون الصوت ستريو أعلى وأسفل الجهاز لأول مرة في آيفون 7، وستستخدم سماعة JBL فتحة lighting وهي قياسية مع هاتف ايفون7 و ايفون7 بلس مع إعطاء قطعة للتحويل لمنفذ aux 3.5 mm.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل خلال مؤتمر إطلاق هواتفها الجديدة إنه تم تحميل أكثر من 140 مليار تحميل من متجر التطبيقات، ووصل عدد مشتركي آبل ميوزك إلى 17 مليون مشترك.

إزالة منفذ السماعات

وقالت شركة آبل إن من أسباب إزالة منفذ السماعات القديم هو الاستفادة من المساحة بإلغاء المنفذ عبر تكبير البطارية، وأضافت أن من لديه سماعات بمنفذ قديم ستوفر الشركة قطعة توصيل مع كل جهاز لحل هذه المشكلة.

thumbnail_dsc_9121-2

وتقول شركة آبل إن هاتف آيفون7 أفضل هاتف آيفون أنتجته الشركة بنظام iOS10، وسيكون بألوان جيت بلاك jet black “الأسود بشكل مختلف”، والذهبي والفضي والروز، وسيغطي اللون كامل الهاتف. وتم تطبيق force touch على زر Home، وأصبح داعما لخاصية 3D touch.

كما تمت إعادة تصميم زر Home في هاتف آيفون الجديد بحيث يكون أسرع ويستخدم للتنبيهات ويمكن للمطورين الاستفادة من هذه المميزات.

iphn2

لعبة “ماريو”

وقد تم إطلاق لعبة “ماريو” على نظام تشغيل آيفون “IOS”، وستحتوي اللعبة على طور تعدد اللاعبين، كما ستتوفر ستيكرات لشخصيات ننتيندو مع اطلاق “10 IOS”.

iphn5

ومن المنتظر أن تكون لعبة MarioRun حصرية للـiOS  قبل موسم الأعياد في نهاية العام.

Previous post

أونفول دو كارتييه: عطر مميز يأخذك برحلة لإكتشاف الذات

Next post

مجموعة بربري لخريف 2016: إطلالة دافئة عصرية