عطور جديدة تبض بالجاذبية من Burberry و Dolce & Gabbana

يتأرجح شهر أيلول بين رحيل الصيف واقتراب حلول الخريف، خصوصاً أن المتاجر تغيّر حلّتها لتعرض في واجهاتها مجموعة الخريف والشتاء. علاوة على ذلك فإن موسم الخريف حافل أيضاً بإطلاق عطوراتٍ جديدة، فإليكم أبرز خياراتنا:

عطر THE ONE GREY

يقدّم The One Grey من Dolce & Gabbana  وجهاً جديداً من شخصيّة رجل The One ويشكّل فصلاً جديداً وجريئاً من هذه القصّة، وينطلق من الإرث العطريّ للرجال من The One لابتكار ترجمة ملفتة جديدة. يعبّر كلّ من Eau de Toilette وEau de Parfum عن هذه الروح من خلال تراكبهما المفاجئ من الدرجات المتباينة مع عطر Eau de Toilette Intense الجديد وغير المتوقّع.

ويُعدّ The One Grey أيضاً مزيجاً من التناقضات دامجاً بين الهال العطريّ ونجيل الهند الأرضيّ. ينطلق العطر مع الهال المقترن بالدرجات الحمضيّة المرّة للجريب فروت. ويأتي الخزامى ونجيل الهند لتفعيل الدرجة الوسطى في العطر، في حين تكشف الدرجة الخفيفة عن الإرهاف من توقيع The One for Men، مع التبغ الدافئ والأخشاب الرماديّة الأنيقة. ويمنح العنبر للعطر كثافةً جديدة مُضيفاً جودة متألّقة وجذّابة.

عطر Mr. Burberry Indigo

يقدّم عطر Mr. Burberry Indigo Eau de Toilette الجديد المصمّم بالتعاون مع صانع العطور ذائع الصيت، فرانسيس كوركدجيان، نسخةً منعشةً ورائعةً من Mr. Burberry Eau de Toilette. يتميّز العطر برائحته الساحرة والمنعشة التي تنضح طاقة وحيوية، مع نفحات حمضية وخشبية تحاكي الهواء العليل الذي ينسّم على الساحل البريطاني.

يعانق عبير ورق البنفسج الفوّاح وزيت النعناع نفحات الحامض وإكليل الجبل المنعشة. كما يضفي العنبر وطحلب السنديان عمقاً على العطر لتشعر حقاً بالنسيم العليل المنعش يلفح وجهك.

Previous post

Paul Smith خريف وشتاء 2018: ألوان إيجابية بخياطة متحررة

Next post

فندق الريتز- كارلتون دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه