John Varvatos يختار دبي لحملة ربيع وصيف 2019

تستعرض علامة John Varvatos مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2019 ضمن حملة إعلانية مصورة في دبي بمشاركة الممثل، والموسيقي ومغني الراب الأميركي ماشين غان كيلي.

وكان سفير العلامة ماشين غان كيلي قد قدّم عرضاً فنياً حياً خلال حفل الافتتاح الكبير الذي أقيم في دبي بمناسبة تدشين أول متجر لعلامة John Varvatos في الشرق الأوسط. تعكس الحملة الجوهر الحقيقي للعلامة الذي يتجلى في أسلوب ماشين غان كيلي خلال قيادة الكثبان الرملية في صحراء دبي الذهبية.

في الإطلالة الأولى، يرتدي ماشين غان كيلي قميصاً بقصة ضيّقة مزداناً بنقشات الأزهار، ينمّ عن حرفية عالية حيث يتخلله نمط أزهار تجريدية فوق قماش جاكارد بلون حيادي، وقد قام بتنسيقه مع جينز تشيلسي بجيب بسحّاب مصنوع من قماش سيلفيدج الياباني المنسوج. كما يضع نظارات Gramercyالشمسية من علامة John Varvatos والتي تشكّل نسخة عصرية من موديل فينتاج، فتشكّل تزاوجاً بين إرث الروك أند رول الشهير وأسلوب Varvatos المميّز.

من ناحية الأكسسوارات، يضع قلادتَين مصنوعتَين يدوياً بحرفية عالية وهما: قلادة فضية مع حلية على شكل ريشة يتوسطها حجر باللون الفيروزي، وقلادة مزدانة بالخرز ومطلية بالفضة.

Previous post

سارابيث يفتتح فرعاً جديداً في مول الإمارات

Next post

مرسيدس-بنز GLS الجديدة: أكبر وأفخم سيارات الدفع الرباعي