هانرو خريف وشتاء 2018: تشكيلة تكسر الحواجز بين ملابس النوم والملابس الرياضية

تألّق بأرقى الملابس الفاخرة في موسم الأعياد المقبل، إذ تقدّم لك هانرو تصاميم كلاسيكية تتخللها تفاصيل مترفة، وتتميز بقصّات وأقمشة راقية تضمن لك أقصى درجات الراحة وتعكس مستوى عالياً من الحرفية والجودة.

تتضمّن مجموعة هانرو لموسم الخريف والشتاء ملابس عصرية ومريحة تبعث على الاسترخاء في قلبالمدينة النابضة بالحياة. وبالتالي يمكن تنسيق القطع ليتألّق الرجال والنساء علىحد سواء بإطلالات متنوّعة وملائمة لشتى المناسبات. وفي هذا الإطار، تطلق العلامةخياراتٍ فاخرةً تشكّل هدايا مثالية لموسم الأعياد، بدءاً من ملابس النوم المفعمةبالدفء، والملابس الرياضية الأنيقة عالية الجودة وصولاً إلى الملابس الداخليةالمذهلة.

مع تشكيلتها الرجالية، استطاعت علامة هانرو أن تكسر الحواجز بين ملابس النوم والملابس الرياضية الأنيقة حيث يمكن ارتداؤها في المنزل، وفي المساء، وفي أوقات الفراغ سواء للاسترخاء، أو ممارسة الرياضة أو السفر. وتزخر المجموعة بالألوان الخريفية والشتوية الناعمة، وتتخلّلها الخطوط وأنماط المربّعات البارزة ونقشة البيزلي بالإضافة إلى تصاميم مزيّنة برسوم الأزهار أو الأشكال الهندسية المختلفة. إذا كنت من محبّي الملابس القطنية فستجد ضالتك في باقة واسعة من القطع المصنوعة من الجيرسيه أو الأقمشة المحبوكة أو الجاكارد.

Previous post

علامة John Varvatos الفاخرة للملابس الرجالية تفتتح متجراً في دبي مول

Next post

دليل الأزياء والأكسسوارات لهدايا موسم الأعياد 2018