تألّق بإطلالة أنيقة وعصرية هذا الصيف مع ملابس Orlebar Brown البحرية

تتميز مجموعة أورليبار براون Orlebar Brown لموسم ربيع وصيف 2019 التي أسّسها المصوّر آدم براون بتصميمات عصرية، راقية وأنيقة. وتشتهر العلامة بتركيزها على تصميم شورتات سباحة عصرية يتعدى ارتدائها المشاوير البحرية. موقع “أنا شرقي” اختار لكم 4 إطلالات من مجموعة Orlebar Brown لربيع وصيف 2019 لتتألق بإطلالة أنيقة وعصرية هذا الصيف.

إطلالة أنيقة مميزة

يضفي هذا التي شيرت البولو من اورليبار براون المصنوع من قطن تيري الناعم لمسة عصرية على إطلالتك الكلاسيكية في أيام العطلات. يتميز التي شيرت بخاماته الناعمة والمريحة وقصته الفضفاضة الأنيقة كما يأتيك بأكمام قصيرة وياقة بدون أزرار فضلاً عن حافة مستقيمة بفتحتين جانبيتين.

إطلالة كلاسيكية عصرية

امنح إطلالتك على حمام السباحة مزيدًا من الأناقة مع شورت بولدوغ من اورليبار براون. صنع الشورت من النايلون سريع الجفاف، ويأتيك بقصة رياضية مريحة. يتميز الشورت بلونه الأسود المناسب لمختلف الإطلالات والمثالي للارتداء داخل المسبح وخارجه. يمكن أن ترتدي الشورت مع تي-شيرت أسود ناعم من علامة أورليبار براون أيضًا.

إطلالة مستوحاة من الأدغال

يضفي هذا الشورت الأنيق من اورليبار براون لمسة أناقة عصرية إلى إطلالتك في الأيام التي تقضيها على الشاطئ. صنع الشورت ببراعة من النايلون الخفيف سريع الجفاف، وزود بسروال داخلي شبكي تنعم معه بالراحة. يأتي الشورت بجيوب عملية على الجانبين وفي الخلف لحمل أغراضك المهمة أثناء نزهاتك في الأيام المشمسة.

إطلالة مستوحاة من الجزر

يتميز هذا الشورت من اورليبار براون بمزجه الرائه بين الألوان والطبعات الساحرة. صنع الشورت من قماش سريع الجفاف ويتزين بطبعة صورة فوتوغرافية لأشجار النخلة البيضاء. يمكنك ارتداؤه مع تي شيرت أبيض لمظهر جذاب وأنيق في الأيام المشمسة.

Previous post

adidas تطلق حذاء YEEZY BOOST 350 V2 GLOW الجديد

Next post

adidas Running تقدم فعالية Run For The Oceans في دبي