adidas Running تقدم فعالية Run For The Oceans في دبي

شغلت علامة أديداس الرأي العام بحركة  Run For The Oceans وهي حركة عالمية تستغل تأثير الرياضة لرفع مستوى الوعي تّجاه التلوث البلاستيكي البحري، حيث تستلهم فكرها من مدرسة بارلي أوشن.

يوم السبت 8 يونيو، تم إضاءة واجهة أحد أهم المباني في دبي، برج خليفة، دعماً ليوم المحيطات العالمي وإعلاناً لبدء فعالية Run For The Oceans برعاية أديداس. و أصبحت منطقة دبي للتصميم موطناً لتصميم مصنوع من نفايات المحيط تسلط الضوء على تأثير التلوث البلاستيكي على مستقبلنا. إذ تظهر العواقب الوخيمة لاستخدام البلاستيك على المدى الطويل.

موقع أنا شرقي يشجعكم على تحميل تطبيق Runtastic وتحدّي من يحبون الركض ومن لا يحبونه في دبي للمشاركة في فعالية Run For The Oceans بين 8 و16 يونيو. وستتبرع أديداس لكل كيلومتر بدولار واحد لمدرسة Parley Oceanلتعليم اليافعين عن تهديد التلوث البلاستيكي وحثهم على فعل شيء.

معلومات أكثر عن الفعالية

في عام 2018، أثارت  adidasحراكاً عالمياً Run For The Oceans، وجمعت ما يقرب من مليون عدّاء من جميع أنحاء العالم وجمعت مليون دولار لشريكها Parley for the Oceans. وقد ساعدت هذه الأموال التي تم جمعها بشكل مباشر في تثقيف وتمكين 100،000 شاب وعائلاتهم ممن يعيشون في المناطق الساحلية المتأثرة بالتلوث البلاستيكي للعمل كجزء من برنامج Parley Ocean School. كما شهدت الشراكة إطلاق خمسة ملايين زوج من الأحذية تم تصميمها باستخدام بلاستيك المحيط المعاد تدويره عام 2018 وحده.

وفي عام 2019، رفعت adidas سرعة الإيقاع، حيث تشهد بداية 2019 Parley أول ظهور لإنتاج علامة مميزة تبلغ 11 مليون زوج من الأحذية باستخدام نفايات البلاستيك البحرية المتداولة. كما ستوحد الحملة هذا العام أيضاً عدداً أكبر من المتسابقين في عدد من المواقع أكثر من أي وقت مضى، للترابط والعدو من أجل المحيطات بغية الوصول إلى هدفها المتزايد وهو 1.5 مليون دولار. وستسهم adidas بـ 1$ لكل كيلومتر يتم إنجازه في الفترة ما بين 8 و16 يونيو، وذلك لتطوير برامج Parley Ocean School، بحيث يذهب كل دولار نحو المرحلة التالية من الشراكة لتطوير وإطلاق منصة أنشطة شباب Parley.

وبهدف إشراك المزيد من الشباب أكثر من أي وقت مضى وإلهام تغيير السلوك على المدى الطويل، ستستضيف منصة أنشطة Parley منهجاً رقمياً يزود تلاميذ المدارس بالمهارات والأدوات والمعارف اللازمة لحماية محيطات الأرض. وسيكون هناك أيضاً مساحة رقمية تمكّن الشباب من الالتقاء ومشاركة الأفكار والوصول إلى الأحداث والتوجهات والأدوات. الاشتراك مفتوح في منصة أنشطة شباب Parley في اليوم العالمي للمحيطات (8 يونيو)، بهدف رفع مستوى برنامج Parley Ocean School إلى مستوى عالمي.

شارك وادعم

التقط الصور وارفعها مع وسم @adidasRunning و #RunForTheOceans

Previous post

تألّق بإطلالة أنيقة وعصرية هذا الصيف مع ملابس Orlebar Brown البحرية

Next post

برادا ربيع وصيف 2020: مجموعة مذهلة غنيّة بالشورتات والجاكيتات القصيرة