“بيليونير” ربيع وصيف 2020: موسم ذهبي بقطع غير تقليدية

تحرص علامة “بيليونير” على الارتقاء بقواعد الموضة الكلاسيكية وتقديم مفهوم جديد للفخامة، فيما تواصل بحثها عن المواد النفيسة وأجود الأنسجة على الإطلاق، مما يجعل من قطعها الراقية الخيار الأول والأخير للرجال العصريين من عشّاق الأناقة والرقي.  والنتيجة مبهرة بالطبع: تصاميم إيطالية مئة بالمئة تنضح أناقةً وجاذبيةً بلمسة عصرية استثنائية. وهل يوجد أفضل من موسم ربيع وصيف 2020 للاحتفال بقصة النجاح المذهلة هذه مع عرض “بعيار 24 قيراطاً” في ميلانو؟

في هذا الموسم، تصبّ العلامة تركيزها على معايير الرقي. والمميّز أنّ المجموعة تخلو تماماً من التفاصيل التقليدية الشائعة. تتسم سترات البليزر وربطات العنق بجرأة تتجلى في الخطوط متعددة الألوان الملفتة للنظر. كما أنّ سترات التكسيدو المصممة مع ياقة على شكل وشاح والمزدانة بأنماط الأزهار وقمصان التي شيرت المزدانة برسمة الفلامينغو ونقشة أوراق النخيل تضفي روحاً استوائيةً على

الإطلالة. وتزداد الإطلالة سحراً مع جاكيت خفيف من جلد الأفعى وبدلة من الكتّان باللون الزهري، منسّقتين مع قميص وربطة عنق. كما تتخذ البدلات المزوّدة بصفّين من الأزرار عند الصدر باللونين الأبيض الكريمي والرمادي بعداً آخر مع المعطف الأبيض الواقي من المطر والمصنوع بجلد التمساح والمعطف المصمم من جلد الثعبان.

ومن ناحية أخرى، تعكس القطع أعلى معايير الرقي مع سترات التكسيدو والجاكيتات المنفوخة المكسوة بنقشة السبائك الذهبية، ناهيك عن الأخفاف المعدنية باللون الذهبي.

Previous post

فيليب بلين لموسم ربيع وصيف 2020: رحلة شيّقة إلى عالم الروك أند رول

Next post

كريستيان لوبوتان خريف وشتاء 2019-2020: رحلة إبداعية غنية بالقطع المتنوعة