كريستيان لوبوتان خريف وشتاء 2019-2020: رحلة إبداعية غنية بالقطع المتنوعة

تأخذنا مجموعة كريستيان لوبوتان لموسم خريف وشتاء 2019-2020 برحلة إبداعية غنية بالقطع الغريبة والمتنوعة.

اشتهرت دار كريستيان لوبوتان بالتصاميم التي تبعث على البهجة والفرح، ولذلك حرص كريستيان على إبراز هذه الروح في تصميم المجموعة الجديدة واستمد الإلهام من ذكريات الطفولة المرحة وخاصة في مدينة الملاهي.

تنعكس هذه الذكريات في قطع المجموعة الجريئة التي تم تصميمها باستخدام أسلوب(كولور بلوك)الذي يعتمد على تنسيق الألوان الصارخة والمتضاربة بشكل ملفت ليبعث البهجة، في حين تضفي ألوان قوس قزح البراقة المستخدمة في الأحذية والإكسسوارات والحقائب النسائية لمسة من المرح والحيوية.

ذكريات كريستيان

لطالما استوحى كريستيان لوبوتان الإلهام في تصاميمه من دفء وبهجة البرتغال، ويتضح ذلك في تصميمه لأحذية اسبادريل المسطحة.يتجلى إبداع دار كريستيان لوبوتان في جميع فئات المنتجات من خلال لوحة الملصقات التصويرية الجديدة والمستوحاة من ذكريات كريستيان.

كما تحتوي المجموعة على قطع أيقونية مستوحاة من الطراز القديم التي استلهمها كريستيان من ذكرياته للملاهي الليلية في باريس في الثمانينيات. وتضمنت التصاميم مجموعة من الألوان النابضة بالحياة، بالإضافة إلى الألوان المعدنية البراقة المصممة لتتلألأ في الليل، في حين تنبعث روح المغامرة من القطع المصممة بطبعات الحيوانية المرصعة بالكريستال.

Previous post

"بيليونير" ربيع وصيف 2020: موسم ذهبي بقطع غير تقليدية

Next post

نصائح للحفاظ على بشرة رطبة في فصل الصيف