Tod’s ربيع وصيف 2020: مظهر عملي بألوان متناغمة

تعد عناصر القيادة والحركة والاستكشاف والسرعة القيم الأساسية التي تمثّل العلامة الإيطالية Tod’s. حيث يتنقّل رجل Tod’s مسافراً حول العالم مع سترته الخاصة بركوب الدراجات بأسلوب واثق جداً.

تتميز هذه المجموعة بمواد النايلون عديمة الوزن وأقمشة الجلود؛ تعلوها نماذج رقمية مموّهة مطبوعة، و قماش الدينيم المحبوك، و قطع مصنوعة من جلد الغزال الناعم جداً مع لمسات أخيرة لمظهر سريع وعملي يناسب أي رحلة أو طريق نظراً لتعدد استخداماتها.

إن التنقّل العملي بأحذية خفيفة ذات نعال بجودة عالية وتصاميم مريحة وارتداء أحذية Gommino و Loafer الجديدة؛ توفر على رجل Tod’s رحلة عملية وسريعة خالية من أي عقبات، بفضل السعي لتحقيق مفهوم الجودة العالية والتصاميم العملية الراقية.

The Ride Jacket

ظهر تصميم سترة Tod’s المخصّصة لركوب الدراجات ليضفي إحساساً خفيفاً ناعماً وليناً، كونه مصنوعاً من جلد النابا الناعم. تأتي السترة بتصميم مميز ذات جيوب مائلة وشرائط مزدوجة، بتأثيرات ألوان متناغمة أو جريئة، لتضفي على سترة Tod’s Ride أسلوباً في غاية البساطة والعملية.

علامات جديدة

تنتشر العناصر الهندسية المصنوعة يدوياً والزخارف والحواف المحشية الجلدية مع التنقّل عبر المدينة كرموز جريئة تحدد الجماليات بمفهوم وأسلوب جديد. تجسّد الملابس المصنوعة من جلد الغزال الخفيف والناعم جداً ومن القطن السميك نمطاً جديداً للرجل العصري.

استكشاف المواد

يركز البحث هنا على مدى خفة المواد المصنوعة. توفر المنسوجات عالية الأداء رفاهية مطلقة في خزانة ملابس الرجل العملي، كونها تتسم بالراحة والسرعة والسهولة، حيث تم تصميم سترة الجاكيت مع جيوب ضخمة؛ وأيضاً سترة Field Jacket التي تتميز بأشرطة جلدية محددة بشكل أنيق على السترة. كما تضم هذه المجموعة الحقائب العملية بحجم الوسادات وحقائب الظهر المميزة بتصاميم أكثر تنوعاً من أي وقت مضى.

Previous post

نصائح للحفاظ على بشرة رطبة في فصل الصيف

Next post

فيتنس فيرست تطلق مفهوم استوديوهات إكس فيت الجديدة في تاون سنتر دبي