استمتع بغداء عمل مميز في مطعم “ماريا” الجديد في مركز دبي المالي العالمي

يقع مطعم “ماريا” الحائز على نجمتَي ميشلان في قلب مركز دبي المالي العالمي حيث يقدّم لروّاده تجربة طعام لا تُضاهى من خلال قائمة غداء العمل الجديدة التي تضمّ أفخر الأطباق.

سيدلّل الضيوف براعم ذوقهم خلال منتصف النهار بأشهى الأطباق من القائمة الثابتة التي تشمل بعضاً من أشهر أطباق المطعم والتي صُمّمت لإرضاء أذواق عمّال مركز دبي المالي العالمي.

ستتلذّذ حتماً بمأكولات إيطالية أصيلة أضفى عليها الشيف مايكل وايت الحائز على عدّة نجوم ميشلان، لمسات عصرية وفريدة. والنتيجة؟ باقة لذيذة من اللقيمات والمقبّلات المميزة وأطباق الباستا المحضّرة يدوياً والحائزة على جوائز، فضلاً عن أشهى أنواع اللحوم والأسماك.

تناسَ جدولك المزدحم لبعض الوقت ودلّل نفسك بمجموعة مختارة من اللقيمات اللذيذة من السمك النيء المحضّرة بمكونات طازجة، أو مقبّلات بوليبو اللذيذة (الأخطبوط المشوي مع الفريغولا والمشمش وزيت الزيتون الأسود).

بالإضافة إلى ذلك، تضم القائمة تشكيلة من الأطباق الرئيسية المؤلفة من المأكولات البحرية الساحلية والإيطالية المميزة، حيث تتيح لك تذوّق السباغيتي الشهية (مع البطلينوس، والكالاماري، والكراث الصغير، والفلفل الحار المستورد من ساحل كالابريا)، فيما سيتلذّذ محبو اللحوم بالأنيولوتي (لحم العجل مع الفطر وصلصة اللحم المشوي).

يزاوج “ماريا” بين حفاوة الضيافة والراحة التي تتميّز بها المطاعم الإيطالية الراقية وأجواء مدينة نيويورك النابضة بالحياة، بحيث يشكّل الصرح المثالي للاستمتاع بتجربة غداء رائعة مع زملائك في العمل.

الأوقات

يومياً، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 بعد الظهر.

Previous post

مطعم "ماريا" الجديد: مأكولات بحرية إيطالية راقية

Next post

مطعم كارين: عِش نمط الحياة الفرنسية هذا الصيف