مطعم “ماريا” الجديد: مأكولات بحرية إيطالية راقية

وصل مطعم “ماريا” الحائز على نجمتَي ميشلان إلى قلب مركز دبي المالي العالمي ليقدّم لروّاده تجربة طعام مميزة. قام فريق “أنا شرقي” بتجربة مطعم  Marea “ماريا” وعدنا لكم بهذا التقرير.

يقدم مطعم “ماريا” الثاني في العالم قائمة مأكولات بحرية إيطالية راقية، مع أطباق تسلط الضوء على أفضل ما في البحر. مطعم  Marea بتسميته التي تعني “المد” باللغة الإيطالية هو مطعم إيطالي أنيق بأسلوب نيويوركي متميّز وبطاقة تستقطب روّادًا بارزين في مجال الأعمال والموضة والترفيه.

أطباق مميزة

 تأتي قائمة طعام Marea المستوحاة من البحر لتستعرض أفضل ما في البحر من موارد، وتقدّم أشهى المأكولات النيئة الطازجة والمقبلات الفريدة والمعكرونة المصنوعة يدويًا والتي يتم إعدادها يوميًا في المطعم، بالإضافة إلى أطباق السمك المركّبة، والأسماك الكاملة، وبعض أنواع اللحوم الفاخرة المشوية.

تضمّ القائمة أطباقًا غنية منها المقبلات مثل الكركند وجبنة ستراتشتيلا والباذنجان المخلل، ومعكرونة فوسيلي الشهيرة مع الأخطبوط الصغير الحجم ونخاع العظم، وسمك برانزينو المملّح المشوي كاملًا الكافي لشخصين. وقد تمّ إدراج بعض الأطباق على قائمة الطعام خصّيصًا لدبي، منها طبق Passera Di Mare المكوّن من السمك المفلطح النيء، المغطى بالكافيار والمزيّن بأوراق الذهب.

كما وتضم القائمة تشكيلة من الأطباق الرئيسية المؤلفة من المأكولات البحرية الساحلية والإيطالية المميزة، حيث تتيح لك تذوّق السباغيتي الشهية (مع الكالاماري، والكراث الصغير، والفلفل الحار المستورد من ساحل كالابريا).

ديكور أنيق

يعكس ديكور مطعم Marea أناقة متميزة، ويحتوي بار عقيق ساحر مستوحى من نظيره النيويوركي الشهير، والإنارة الخافتة، والقطعة الفريدة من الكريستال الأوروبي مصنوعة يدويًّا لتحفيز الحواس وتعزيز الطابع البحري للمطعم.

التواجد ومعلومات الحجز

يقع المطعم في مبنى Gate Village Building 7 في مركز دبي المالي العالمي وللحجز يُرجى التواصل مع شون سميث: Sean@marea.ae .

Previous post

مجموعة ProudToBelong من Ray-Ban: إطارات أيقونية بعدسات مبتكرة

Next post

استمتع بغداء عمل مميز في مطعم "ماريا" الجديد في مركز دبي المالي العالمي