Mercedes-AMG GLE 53: أداء ديناميكي ورياضي يناسب مختلف التضاريس

تتميز سيارة Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ كوبيه الجديدة (معدّل استهلاك الوقود: 9.3 لتر/100 كلم، معدّل انبعاث ثاني أكسيد الكربون: 212 غرام/كلم) بأناقتها الرياضية وأدائها القوي وامكانياتها المتميزة عند القيادة على الطرق الوعرة.

وتتمتع السيارة الجديدة بمرونة الأداء، وذلك بفضل محرّكها الذي يتكوّن من 6 أسطوانات متتالية بسعة 3 لتر وقوّة تبلغ 320 كيلوواط (435 حصان) وجهد 48 فولت، بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي المتغيّر AMG Performance 4MATIC+، ونظم نقل الحركة AMG SPEEDSGIFT 9G من 9 سرعات، وقاعدة العجلات التي تأتي أقصر بمقدار 60 ملم من نسخة الدفع الرباعي.

ويتعزز الأداء الديناميكي للسيارة بفضل أنظمة القيادة الخاصة بـ AMG ونظام التعليق الهوائي AMG RIDE CONTROL+ مع خاصية التحكم النشط في التعليق AMG ACTIVE RIDE CONTROL لتعزيز ثبات السيارة. ويأتي الشبك الأمامي بتصميم AMG ليؤكد على عضوية السيارة الجديدة في عائلة AMG. وبالإضافة إلى ذلك، توفر Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ كوبيه الجديدة كل ما توفره سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس، بما في ذلك رحابة المقصورة الداخلية والأماكن المخصصة للأمتعة، وأنظمة الأمان المتعددة، والثبات على الأسطح الرطبة أو الرملية وعند القيادة في الظروف المناخية الشتوية.

أبرز مميزات  Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+كوبيه الجديدة

*محرّك AMG 6 أسطوانات متتالية مع شاحن توربيني مزدوج ومنظومة EQ-Boost قادر على توليد قوّة تبلغ 320 كليوواط (435 حصان)، مع إمكانية توليد قوّة مؤقتة تبلغ 16 كيلوواط (22 حصان) من المنظومة الكهربائية. كما وتتميز السيارة بوجود خصائص الهايبرد بما فيها خاصية القيادة باستخدام القوّة الكهربائية فقط.

*شبك أمامي بتصميم AMG مع 15 جناح طولي لمظهر قوي.

*نظام التعليق الهوائي AMG RIDE CONTROL+ مع خاصية التحكم النشط في التعليق AMG ACTIVE RIDE CONTROL لتعزيز ثبات السيارة وتمكين السائق من تعديل درجة التخميد.

*خاصية AMG DYNAMIC SELECT مع سبع برامج للقيادة: Slippery، Comfort، Sport، Sport+، Individual، Trail، وSand.

*تمت إعادة تطوير ناقل الحركة وجهاز التعليق في سيارة Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ كوبيه الجديدة في أفالترباخ ليتماشى مع الأداء القوي والديناميكي الذي تشتهر به سيارات AMG.

Previous post

K by Dolce&Gabbana عطر جذاب يحتفل بحقبة جديدة من الرجولية

Next post

أجمل أحذية السنيكرز الرياضية لخريف وشتاء 2019 - 2020