أجمل أحذية السنيكرز الرياضية لخريف وشتاء 2019 – 2020

لا شك أن أحذية السنيكرز الرياضية لم يعد بالإمكان الاستغناء عنها، فأصبحت موجودة في خزانة ملابس كل رجل عصري يبحث عن إكمال أناقته بحذاء مريح. اليك أجمل السنيكرز لخريف وشتاء 2019 – 2020.

Courtline من لاكوست

يمتاز Courtline، السنيكرز الوفيّ لتراث العلامة التجارية في كرة المضرب، بتصميمه الرائع وبأناقته الرائعة اللذان يجعلان الأنظار تتركز عليه. يتألف هذا السنيكرز من نعل L.12.12 كلاسيكي وجزء علوي يجمع بين الجلد الأبيض وتطعيم بجلد سويد بلون رمادي شاحب. أما تصميمه فيجعل منه موديلاً كلاسيكياً للاحتفاظ به في خزانة أزيائكم.

يعكس Courtline مزيجاً مثالياً من الأناقة والراحة، ويشكّل تعبيراً واضحاً لجوهر قيم العلامة التجارية لاكوست، المتّحد مع أحدث توجهات الموضة. هذا السينكرز مثالي للأشخاص التقليديين الباحثين عن الحد الأدنى في التصميم للأزياء مع مظهر رياضي يلبّي الاحتياجات اليومية الأكثر ديناميكية.

أحذية رياضيّة من Givenchy وAlexander McQueen و Lanvin

لفتنا أيضًا هذا الموسم مجمعة من الأحذية الرياضيّة التي تضمن إتّسامك بأسلوب متماشٍ مع الموضة من موقع MatchesFashion قسم الرّجال.

Cloudbust Thunder من برادا

تم عرض أحذية Cloudbust Thunder في عرض الأزياء لخريف وشتاء 2019 ، نظرًا لتأثير الجزء العلوي غير العادي ثلاثي الأبعاد ، الذي تم الحصول عليه عن طريق حقن المطاط في النسيج الفني. هذا الإجراء الفريد، المستوحى من عالم الرياضة ، يمنح الأحذية مرونة ونعومة غير مسبوقة.

كما يعمل التباين بين اللمعان واللمعان لعناصر مختلفة من أحذية رياضية للرجال – متوفرة باللونين الأسود والأبيض والأسود والقرمزي والأسود والأزرق – على زيادة مظهرها.

Hybrid من سلڤاتوري فيراغامو

تضرب علامة سلڤاتوري فيراغامو مع تشكيلة Hybrid الجديدة من الأحذية الرجالية المعايير السائدة في هذا المجال لأنها توفّق هذه التصاميم بين أجمل مزايا فئات مختلفة من الأحذية، لتكون بذلك الخيار الأول للرجل المعاصر الذي لا يتقيّد بالصور النمطية.

تنقسم المجموعة الأولى من أحذية Hybrid إلى تشكيلتين من التصاميم. الأولى توفّق بين أجزاء علوية تقليدية مع نِعال مطاطية صناعية تتّسم بمرونة حالية وحواف تُحاكي الحبال. يُتيح التلاعب في الألوان، بين النعل الأحمر والجزء العلوي الأسود أو الجزء العلوي الخمري والنعل الأسود، للرجل التعبير عن شخصيّته. تُشكّل هذه التصاميم الخيار الأفضل للمناسبات التي لا تبالي بالمعايير التقليدية التي تفصل بين الأحذية الرسمية وغير الرسمية.

أمّا ستايل Hybrid الثاني، فيشمل تشكيلة من ثلاثة أحذية تتميّز بنعل ودج قياسي مُقولب، تستقرّ عليه ثلاثة أجزاء علوية، وهي ديربي أسود خالٍ من التفاصيل المنمّقة، وحذاء من دون شرائط، وحذاء ديربي مزوّد بشريط ومزيّن بشعار فيراغامو.

White Mountaineering من اديداس أوريجينال

حذاء رياضي من تصميم اديداس باي وايت ماونتنيرنغ باستخدام المطاط، يتميز هذا المنتج بمقدمة قدم مستديرة ونعل مسطح وزينة من ثلاثة خطوط مميزة وتصميم متباين الألوان وغلق برباط وشعار مخيوط على اللسان وشريط الجذب في الخلف.

يأتي الحذاء الرياضي الأول نابض بالحياة بخليط مميز من الألوان: البرتقالي، الأخضر والأحمر، في حين يعتمد الثاني على لوحة شبيهة بالغابة من الطحالب والرمادية والبرغندية.

Previous post

Mercedes-AMG GLE 53: أداء ديناميكي ورياضي يناسب مختلف التضاريس

Next post

أضف لمسة أناقة إلى ستايلك مع مجوهرات MOVE TITANIUM من ميسيكا باريس