حملة dunhill الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2020 تكشف طبيعة العلامة الفنية والكلاسيكية والمعاصرة

شكّلت طبيعة dunhill ذات الأوجه المتعدّدة إطار عمل لسلسلة من الحملات الإعلانية التي تغوص بين سطور تلك الحكايات. يأتي الفصل الجديد من هذه السلسلة بعنوان Automotive لموسم ربيع وصيف 2020، ويُسلّط الضوء على الاكتشاف المفصلي الذي قام به ألفريد دنهيل وغيّر طبيعة العلامة التي تحمل اسمه، ألا وهو السيّارة.

وقع الاختيار على مرآب سيّارات في ساحة “بيركلي” في حيّ مايفير البريطاني لاستعراض مجموعة ربيع وصيف 2020 التي تألّق بها عدد من عارضو الأزياء، فيما لاحت في الخلفية سيّارات كلاسيكية مغطّاة جزئياً.  في الواقع، تخطف السيّارات الأضواء تماماً مثل الشباب الذين يتألّقون بتصاميم dunhill، ومتانة التصميم هي الأهمّ في الحالتين.

يلتقط هنا Jack Webb تشكيلة غنية من الصور التي تكشف الطبيعة الفنية والكلاسيكية والمعاصرة لـ dunhill.  تُبرز اللقطات القصّات الانسيابية، والقصّات الواسعة والمربوطة عند الخصر، والقصّات البريطانية الكلاسيكية، فضلاً عن القصّات المستوحاة من الأزياء اليابانية، والملابس الرياضية التي تفرض نفسها بقصّتها المريحة، فتظهر dunhill كدار تحتفي بتعدّد سِمات الأزياء الرجالية، بما في ذلك السلع الجلدية منقطعة النظير التي باتت مُرادفة لاسمها.

تحتفي حملة Automotive الإعلانية بالستايل والمضمون، وهذا جليّ أيضاً في عالم  dunhill برمّته. يقول مارك ويستون المدير الإبداعي لعلامة dunhill: “المسألة مسألة ذوق رفيع، فلا بدّ من أن ترتقي الحملة إلى مستوى تاريخ الدار. يجب أن تستوفي الأبعاد والإنتاج والتفاصيل أعلى المعايير. ولا بدّ من التوفيق بين المواصفات العملية والأناقة، فهذا جوهري بالنسبة إلى dunhill”.

Previous post

مجوهرات وأكسسوارت للرجل العصري من تيفاني

Next post

REEBOK تطلق حذاء ZIGKINETICA بتكنولوجيا استعادة الطاقة