REEBOK تطلق حذاء ZIGKINETICA بتكنولوجيا استعادة الطاقة

أطلقت علامة Reebok حذاء ZIGKINETICA الجديد الذي يوجّه الطاقة التي تضيع في الحذاء ويعيد إطلاقها مع كل خطوة. طُرح حذاء ZIGKINETICA في 21 فبراير 2020 في جميع أنحاء العالم.

سيظهر حذاء ZIGKINETICA في إعلان مصوّر يظهر فيه أسطورة الفنون القتالية المختلطة حبيب نورمحمدوف، وهو يستعين بقوّة الحذاء لإطلاق ضربة زاخرة بطاقة هائلة أدّت إلى انقطاع التيار الكهربائي في جميع أنحاء العالم. يشكّل هذا الإعلان المرحلة التالية من حملة Reebok الإعلانية التي تحمل عنوان Sport the Unexpected “توقّع غير المتوقع”، حيث أنها تحتفي بأصحاب القلوب الجريئة من عشاق المخاطرة والذين يعيدون صياغة الثقافة بأسلوبهم غير المتوقع.

قدّمت Reebok تكنولوجيا ZigTech أساساً عام 2010 مع حذاء ZigPulse، بحيث أرست معايير جديدة في عالم الابتكار الإبداعي والطابع العملي والتصميم الثوري. وبعدها أدخلت العلامة بعض التعديلات على الموديل الأساسي، أطلّ حذاء ZigKinetica ليدمج ما بين التقنيات الرياضية المبتكرة والمظهر الأنيق ليلد من رحم هذا التزاوج حذاء عملي يناسب شتى الإطلالات.

يتسم هذا الحذاء بنعل متعرج متميز يوجّه الطاقة الحركية المفقودة عبر الحذاء ويستعيدها من خلال نظام ثلاثي الأجزاء:

  • Floatride Fuel: طبقة اسفنجية مطّاطة تمنح القدم المزيد من الراحة والتوسيد بما يلبّي متطلبات الحياة اليومية
  • ZIGENERGY Shell: يساعد في توجيه الطاقة الحركية واستعادتها فيما يمنح السنيكر مظهراً استثنائياً جريئاً
  • ZIGENERGY Bands: نعل خارجي فريد يتوسع وينكمش مثل شريط مطاطي ليوفر حركة ارتدادية أسرع

أطلقت العلامة بالتزامن مع الاحتفال بالسنيكر الجديد من مجموعة ربيع وصيف 2020، فلتر خاص بها على إنستجرام وسناب شات حيث يمكن للمستخدمين اختباز قوة السنيكر ZIGKINETICA الذي يتمتع بتصميم متعرّج.

Previous post

حملة dunhill الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2020 تكشف طبيعة العلامة الفنية والكلاسيكية والمعاصرة

Next post

جديد علامة MR P: ملابس للبحر مزيّنة بنقشات يابانية