Reebok x Tom & Jerry: مجموعة مميزة من الأحذية والملابس أبطالها الرسوم المتحركة التلفزيونية المحبوبة

كشفت علامة Reebok بالشراكة مع Warner Bros. Consumer Products عن تعاونها الذي طال انتظاره مع سلسلة الرسوم المتحركة التلفزيونية المحبوبة Tom & Jerry. وقد أثمر هذا التعاون مجموعةً مميزة من الأحذية والملابس للكبار والصغار والأطفال، حيث تتزاوج التصاميم التي تُعرف بها علامة Reebok مع رسومات غرافيكية من وحي الرسوم المتحركة الكلاسيكية.

أصبحت هذه القطع متوفرةً عبر الإنترنت وفي متاجر محدّدة حول العالم اعتباراً من 15 فبراير.

تضمّ المجموعة أربعة موديلات من الأحذية تذكّرنا بأجواء التنافس المرحة التي لطالما خيّمت على سلسلة Tom & Jerry:

Instapump Fury x Tom

يحمل حذاء Instapump Fury x Tom طابعاً من الجرأة والعدائية يستحضر القط المتآمر توم إلى الأذهان، وقد تمّ تصميمه بجزء علوي رمادي فاتح وبمادة صوفية تحاكي الفرو، كما تتخلله لمسات صفراء من وحي الرسوم المتحركة. يتسم هذا الحذاء بتكنولوجيا THE PUMP وبتصميم يوحي بالسرعة، وهما ميزتان مثاليتان لمطاردة القوارض الذكية. يتوفّر أيضاً في نسخة Versa Pump للأطفال بين 1 و3 أعوام.

 Club C Revenge x Jerry

يجمع حذاء Club C Revenge x Jerry ما بين البساطة والطابع العملي، فيستحضر الفأرة جيري الذكية إلى الأذهان. صُمّم هذا الموديل بجزء علوي من الشامواه الناعم بلون الكاميل وتتخلله لمسات باللونين الزهري والأصفر تجسيداً لكهف الفأرة جيري.

Club C x Tom & Jerry

صُمّم هذا الحذاء لمحبّي السلسلة الكرتونية الذين يفضّلون الوقوف على الحياد من دون الانحياز لأي من الطرفين، أو الذين بكل بساطة يستمتعون بمتابعة البرنامج. ويأتي حذاء Club C x Tom & Jerry في موديلين إضافيين يعكسان أجواء الرسوم المتحركة ككلّ. فالأول مصمم بجزء علوي أبيض ومزيّن برسومات جرافيكية من وحي السلسلة الكرتونية، مع جوارب رقيقة غير متناسقة تتخللها شعارات Tom & Jerry ورسومات جرافيكية للشخصيتين.

ملابس استثنائية

نتج عن التعاون أيضًا ابتكار مجموعة استثنائية من الملابس النسائية والرجالية للكبار والصغار، وتشمل جاكيت Reebok x Tom & Jerry المنسوج والمبطّن، وقمصان تي شيرت بأكمام قصيرة، وفستان مع قلنسوة، بالإضفة إلى كنزات بياقة مستديرة وسترات مُقلنسة. استوحيت كلّ قطعة من الألوان التي تطغى على سلسلة الرسوم المتحركة Tom & Jerry وموديلات الأحذية المتناسقة التي تضمّها المجموعة.

Previous post

ساندرو تدعو Casper the Friendly Ghost إلى كنزاتها الصيفية

Next post

مجوهرات وأكسسوارت للرجل العصري من تيفاني