أورليبار براون ربيع وصيف 2020: مجموعة بحيوية شواطىء كاليفورنيا

أطلقت علامة الأزياء الشاطئية البريطانية الفاخرة أورليبار براون مجموعة الموسم الجديدة، كاليفورنيا كوستينغ.

مستوحاة من ثقافة الركمجة التي ميزت خمسينات وستينات القرن الماضي، تشع هذه المجموعة بحيوية روح كاليفورنيا.  تتميز التشكيلة بتجسيد مشهد الغروب على شواطئ كاليفورنيا من خلال صور تم التقاطها من قبل عارضة الأزياء والمصورة إيلين فون أنويرث، والتي تدمج بين لون اليوسفي ولون الطباشير والجرانيت الرمادي، لتجسد الروح المحبة للمغامرة والرحلات الأمريكية في وقت غروب الشمس.

يتميزان جاكت واي المضاد للماء والذي يأتي بغطاء رأس، وجاكيت رانسلي ذو طبقات بكونهما مريحين ومناسبين في جميع المناخات، بينما قبعة فوراكر وشباشب هاستون سترايب يشكلان منتجين أساسيين في الشاطئ. تعيد مع هذه التشكيلة شورتات باسيت القصيرة، أما طول شورتات السباحة سيتر الأقصر والتي تأتي بتصاميم مختلفة، تجعلها مناسبة في جميع الحالات. 

تحتوي أزياء المجموعة على صورتين خاصتين تعرض حمامات سباحة بجانب شواطئ تم التقاطها بالتعاون مع المصور الشهير سليم أرونز، لترافق الصور المطبوعة على شورتات السباحة بول دوغ.

بعض أزياء المجموعة تشمل طبعات لأشكال هندسية، في حين أن تم إحياء طبعة كلاسيكية مستوحاة من أرشيف ديزاين لايبراري في مطبوعات “سامر سينز” المستخدمة في مختلف الفئات.

متوفرة اليوم على موقع orlebarbrown.com والمتاجر المختارة حول العالم، تتبع بتشكيلات حصرية وذات إصدار محدود.

Previous post

جديد علامة MR P: ملابس للبحر مزيّنة بنقشات يابانية

Next post

ساندرو ربيع وصيف 2020: تناغم بين بساطة ملابس العمل وأناقة المدينة العريقة