أقراط أذن ماريا تاش لخريف وشتاء 2020: قطع مبتكرة فاخرة

كشفت ماريا تاش عن تشكيلتها الجديدة من المجوهرات لموسم خريف شتاء 2020، والتي تجمع بين التصميم الفريد والحركة الانسيابية في قطع مبتكرة من المجوهرات وتصاميم البرسينج الفاخرة.

وتشكل هذه التشكيلة الأكبر من نوعها من حيث عدد القطع الجديدة، وذلك احتفاءً بالطابع العالمي لتصاميم ماريا الشهيرة. وتشهد الفترة الحالية توّجه السيدات والرجال لوضع أقراط الأذن في أماكن فريدة وغير مألوفة، مما ألهم المصممة لمواصلة مسيرتها في مواكبة كافة الاتجاهات والتفضيلات.

وتؤكّد ماريا تاش: “لا أفكر عند تصميم القطعة بتخصيصها للرجال أو السيدات، حيث تحمل كل قطعة طابعاً فريداً لا يتمحور حول الأنوثة أو الرجولة، إنما يعكس الأسلوب الفردي لكلّ شخص وعلاقته الخاصّة مع القطعة”.

وتتضمن التشكيلة أقراط الألماس ثلاثية الرؤوس التي تشكّل إضافة جديدة على تصاميم ماريا تاش الأيقونية، حيث تجسّد هذه الأقراط رؤية ماريا في تصميم الأقراط الكلاسيكية المدببة من الألماس بدلاً من الذهب، واستخدام الأحجار ذات القصّات العصرية لإضفاء لمسة فريدة تجمع البساطة والفخامة.

كما تتميز قطع الألماس العصرية والفريدة بقصاتها الدقيقة التي تحمل توقيع الخبراء. وتأتي تشكيلة السوليتير الجديدة ذات الحواف غير المرئية في قصّات مثلثة، بما ينسجم مع تصاميم الزوايا الحادة في تشكيلة الأقراط المدببة. وتتألق قطع الألماس بقصات بسيطة وأشكال شبه منحرفة وطويلة، مما يعزز من جمال التصاميم غير المرئية ويجعلها تطفو بنعومة على الجسم.

وتتميز تصاميم الأقراط على شكل ستائر أو خطوط أو قضبان مع الشراشيب بهيكل فريد يتيح سهولة الحركة، حيث تتفرّد بحركتها الانسيابية وإمكانية تثبيتها بإحكام من خلال الاتجاه الثابت للتصاميم. وتتماهى التصاميم المبتكرة التي توضع في أماكن فريدة مع شكل الأذن، مما يضفي طابعاً انسيابياً وفريداً على الإطلالة.

Previous post

مجموعة Heat.RDY الجديدة من adidas: تحافظ على برودة جسم الرياضيين في عزّ الحرّ

Next post

تمتع بإطلالة مميزة هذا الموسم مع نظارات شمسية مختلفة