تمتع بإطلالة مميزة هذا الموسم مع نظارات شمسية مختلفة

تسيطر التصاميم الجريئة والمختلفة بقوة على موضة 2020، وعادةً ما يفضل الرجال اقتناء مجموعة نظارات كلاسيكية وعملية. لذلك اخترنا لكم مجموعة مميزة من  النظارات الشمسية مميزة.

نظارات Prada

تتلاعب مجموعة نظارات “Prada Uomo” للرجال هذا الموسم بالزخارف المعدنية المطلوبة والهندسة الفائقة للأشكال. تستبدل ألوان البوب الرائجة الأكواد الأسلوبية الخاصة بالعرض، حيث تبرز الألوان الغريبة الخطوط الحاسمة التي تميز الإطارات.

تعيد مجموعة “Prada Game” الجديدة تجسيد موديلات الماضي الأيقونية عبر ابتكار أشكال جديدة وأنيقة ذات إطارات رفيعة، ويتم إضفاء الطابع العصري على الأشكال المستوحاة من الماضي بفضل الطابع المعاصر للجسر المزدوج.

نظارات Ray-Ban

تتمحور مجموعة Ray-Ban  الجديدة لتقدم تصميم نظارات تتجاوز كيف يبدو مظهرك الخارجي وتحرص على أن تكون على طبيعتك الحقيقية دائمًا.

في هذا العام تخرج العلامة التجارية المُفضلة في العالم بعضًا من تصميماتها الأكثر أسطورية من الأرشيف وتعيدها مرة أخرى إلى الأضواء. فبعين ترى الماضي وأخرى تتطلع نحو المستقبل، نظرًا لأن النظارات تُعد بمثابة وسيلة لتمكين الذات وليست مجرد قطعة إكسسوار فحسب، تسعى علامة Ray-Ban لتحقيق أمرًا واحدًا فحسب، وهو تمكين صناع المستقبل ومبتكري الثقافة من التعبير عن نفسهم الجريئة والأكثر أصالة

كما  تأتي علامة Ray-Ban  بالأشكال الملتفة المستقبلية المستوحاة من الماضي والعدسات الفاتحة متغيرة الألوان المُصممة من أجل إضفاء المرح.

نظارات Dolce & Gabbana

تأتي نظارات Dolce & Gabbana  الجديدة مصنوعة من المعدن مع لمسات نهائية من المينا. يُعاد تجسيد التصميم المربع بصورة معاصرة بفضل الجسر المزدوج المقولب وبفضل الأذرع ذات المفهوم الجديد، وكلاهما يحملان شعار “Dolce&Gabbana”.

يتوفر الموديل بثلاثة ألوان: باللون الذهبي مع مينا غير لامعة وعدسات سوداء، وباللون الرمادي الداكن مع مينا غير لامعة وعدسات زرقاء وباللون البرونزي مع عدسات بنية ومينا سوداء غير لامعة.

Previous post

أقراط أذن ماريا تاش لخريف وشتاء 2020: قطع مبتكرة فاخرة

Next post

Level Shoes: أبرز 5 توجهات في عالم الأحذية لموسم خريف وشتاء 2020