اتحدوا واركضوا للمساعدة في القضاء على النفايات البلاستيكية مع أديداس

عشية انطلاق “اليوم العالمي للمحيطات” المقرر في 8 يونيو المقبل، تسخّر “أديداس” قوة الرياضة وتستخدمها كفرصة للتغيير، وتدعو العالم إلى الاتحاد من أجل “الركض للمحيطات” – Run for the Oceans – مرة أخرى.

وتعود حملة  “الركض للمحيطات” التي تنظمها “أديداس وبارلي” للعام الرابع من 28 مايو الجاري ولغاية 8 يونيو المقبل، إلى مواصلة التزامها بالتصدي على نحو السرعة للمستويات المدمرة جراء التلوث البلاستيكي للبحار والمحيطات.    

ومنذ العام 2015، صنعت “أديداس” أكثر من 30 مليون زوج من الأحذية باستخدام “Parley Ocean Plastic”، وهي نفايات بلاستيكية تم التقاطها من الشواطئ والمجتمعات الساحلية، في خطوة تهدف إلى منعها من تلويث المحيطات. وعلى الرغم من إحراز تقدم في السير نحو مستقبل أكثر استدامة، غير أنه لا يزال هنالك الكثير من العمل الذين يتعيّن القيام به من أجل الحدّ من التلوث البلاستيكي البحري.  

ومن خلال تمكين العدّائين في مختلف أنحاء العالم بهدف إحداث فارق، فإن مقابل الجري لكل مسافة كيلومتر واحد في الفترة الممتدة ما بين 28 مايو الجاري و8 يونيو المقبل عبر تطبيق “Running app” (Strava/Joyrun)، سوف تقوم “أديداس وبارلي” بتنظيف ما يعادل وزن 10 عبوات بلاستيكية، وبحد أقصى 500 ألف رطل من النفايات البلاستيكية البحرية من الشواطئ والجزر النائية والسواحل.

وتمكنت حملة “الركض للمحيطات” التي تنظمها “أديداس وبارلي” من جمع أكثر من 3 ملايين عداء من مختلف أنحاء العالم العالم لغاية الآن، حيث تم تحقيق 25.5 مليون كيلومتر وجمع 2.5 مليون دولار لمساعدة “بارلي” على تطوير مبادراتها وبرامجها التعليمية في مكافحة التلوث البلاسيتيكي البحري. وفي العام 2019، تم تسجيل 92 مدرسة في البرنامج وهي الآن مراكز تعليمية، بالإضافة إلى نقاط لتجميع البلاستيك في المجتمع المحلي. ونتيجة لذلك، شارك 70 ألف طفل مع عائلاتهم في هذا البرنامج.

يمكن التسجّل للإنضمام إلى مبادرة “اتحدوا واركضوا للمحيطات” (Unite and Run for the Oceans between) خلال الفترة الممتدة ما بين 28 مايو الجاري ولغاية 8 يونيو المقبل وتتبع عمليات الركض الخاصة بك عبر تطبيق Running app https://adirun.app/Pirn ومقابل كل كيلومتر واحد، سوف تقوم أديداس بتنظيف ما يعادل وزن 10 عبوات بلاستيكية، وبحد أقصى 500 ألف رطل. للمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة visit https://www.adidas.com/us/runfortheoceans.

تابعونا على@adidasrunning  على الإنستجرام، وعلى الفايسبوك وتويتر باستخدام #RunForTheOceans و#adidasParley.

Previous post

دولتشي أند غابانا ربيع وصيف 2021: جو صيفي إيطالي بالأقمشة البيضاء والزرقاء الخفيفة

Next post

أي دبليو سي شافهاوزن ومرسيدس-إيه إم جي تطلقان كرنوغراف فائق الأداء