adidas: لا يتطلب الجري شيئًا سواك

يسرّ adidas الكشف عن رؤية العلامة التجارية لعام 2023 والتي تتمثل في عبارة: المستحيل لا شيء، الجري لا يتطلّب سواك. يشجّع الفصل الجديد الجميع – سواء كانوا عدّائين متمرّسين أو مبتدئين- على الاستمتاع بتجاربهم الشخصية مع الجري، أينما تواجدوا في العالم. حيث تُثبت adidas ومجتمعها حول العالم معًا كيف أن الجري لا يتطلب مجموعة من القواعد أو وقت محدد أو مستوى معين من التدريب.

وُلدت رؤية adidas المتمثلة في إلهام الجميع ليكونوا على دراية بالآفاق التي يتيحها الجري من خلال منظور أنواع مختلفة من الرياضات وقدرتها على إحداث التغيير والإمكانيات غير المحدودة التي تتيحها تلك الرياضة لتقديم الإلهام داخل مضمار الجري وخارجه.

يضمّ الفيلم ثلاثة من أفضل رياضيي adidas وسفراء العلامة التجارية في المنطقة، و يحتفي بتجربة الجري الشخصية لكل منهم. حيث يستمتع محمد صلاح بممارسة رياضة الجري الصباحية التي تسمح له بإعادة التواصل مع الفتى ابن الـ13 عامًا، وهو يلاحق المستحيل. بالنسبة إلى مو، لطالما كان الجري يمنحه السعادة، حيث يستخدم الإندورفين كسلاح لصحته النفسية، فهو يركض ليشعر بالرضا في كل من ذهنه وجسده ويذكّر نفسه بالمستحيلات الذي حوّلها إلى ممكن.

بالتزامن مع إطلاق الفيلم العالمي، كشفت adidas عن أحدث منتجاتاتها من أحذية الجري الأكثر شهرة – Ultraboost Light. والذي يعدّ بمثابة دليل على طموح adidas المستمر في الارتقاء بابتكاراتها إلى مستوى أعلى لتصميم الحذاء المثالي لأنواع مختلفة من العدائين واستجابة لتعليقات المستهلكين، يحتوي Ultraboost Light الجديد على مادة جديدة رائدة في جوهره – وهي Light BOOST.

Previous post

<strong>منتجع ماريوت نخلة جميرا يحتفل بافتتاحه الرسمي بأسلوب فاخر</strong>

Next post

بلومينغديلز رمضان 2023: عنوانك الأبرز لإطلالات مميزة لخروجات الشهر الفضيل