لا تفوّت تجربة أشهى الأطباق والحلويات الإيطالية في شيبرياني دولشي، دبي مول

افتتحت مؤخرًا علامة شيبرياني مطعمها الجديد والمرتقب، بالقرب من بوابة منطقة الأزياء في دبي مول والذي أضحى اليوم العنوان الجديد لتناول أشهى الأطباق والحلويات الإيطالية في دبي. يحافظ شيبرياني دولشي على تقديم أعلى مستويات الخدمة الراقية لجميع ضيوف العلامة، حيث يشكل ثالث وجهاتها في الإمارات إلى جانب مطعمي شيبرياني في جزيرة ياس في أبو ظبي ومركز دبي المالي العالمي.

وبدأت علامة شيبرياني رحلتها الطويلة من مطعم ومقهى هاريز بار الذي تأسس على يد جوسيبي شيبرياني في مدينة البندقية الإيطالية عام 1931؛ حيث نجحت العائلة بتحويل هذا المطعم إلى علامة راقية في عالم الضيافة على مدى أربعة أجيال، بفضل طابعها الفريد ومواقعها المميزة وبساطتها المترفة وخدماتها العريقة على مستوى العالم.

أجواء استثنائية

يستقبل المطعم زواره وسط أجواء استثنائية غير مسبوقة تعكس حفاوة الضيافة التي يتمتع بها. وتغني ديكوراته المستوحاة من عالم المحيطات، بألوانها البحرية ذات اللمسة العصرية التي تراعي أدق التفاصيل، تجارب الذواقة من عشاق المعجنات الإيطالية الفاخرة وتشجعهم على معاودة الزيارة. ويمتد شيبرياني دولشي على مساحة 1100 قدم مربع ليستقبل 115 ضيفاً في آن واحد، معززاً بذلك حضوره في الإمارة ليكون المحطة المثالية للقاءات الاجتماعية وجلسات العمل والدردشة، وإحدى أهم الوجهات المفضلة في الإمارة ضمن المركز التجاري الأكبر في العالم.

أطباق مميزة

تضم قائمة شيبرياني دولشي إبداعات العلامة الأصلية مثل كوكتيل بيليني وطبق كارباتشيو اللذين ابتكرهما المؤسس جوسيبي تشيبرياني في عام 1948 و1950 على التوالي في مطعم هاريز بار بمدينة البندقية. كما يقدم المطعم مجموعةً واسعةً من الأطباق الاستثنائية مثل طبق تاليوليني بالفرن والروبيان سكامبي ألا كارلينا والحبار سيبيولين إن تيسيا والكارباتشيو وغيرها من الأصناف الشهية.

كعكة الميرينج بالفانيلا لا مثيل لها

أما باقة الحلويات الكلاسيكية، فتضم كعكة الشوكولاتة وكعكة الميرينج بالفانيلا وآيس كريم مخفوق حسب الطلب، وتارت الليمون والتيراميسو وغيرها الكثير. ويحظى عشاق المعجنات بفرصة تذوق مجموعة مذهلة من التراميسو وخبز الفوكاتشيا وكعك البومبولون وحلوى الكانولي وغيرها من الأصناف التقليدية الإيطالية التي تُعرض بشكل دائم ضمن واجهة زجاجية في المطعم.

أنا شرقي ينصحك بزيارة شيبرياني دولشي

يقدم المطعم خدماته يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى موعد إغلاق دبي مول. قام فريق تحرير ” أنا شرقي” بتجربة شيبرياني دولشي وننصحكم بزيارة المطعم بالوقت القريب لتجرية إيطالية ممتازة.

Previous post

لومين: الجهاز الثوري الذي يقدم طريقة سهلة لقياس عملية الهضم وحرق الدهون متوفّر في الشرق الأوسط

Next post

BR 03-92 Red Radar Ceramic: ساعة حمراء مستوحاة من حركة رادار المراقبة في الطائرة