لومين: الجهاز الثوري الذي يقدم طريقة سهلة لقياس عملية الهضم وحرق الدهون متوفّر في الشرق الأوسط

أعلنت لومين، وهي شركة تكنولوجيا صحية تتخصص في صحة الأفراد، عن إطلاق جهاز لومين الذكي لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. وقد تم تطوير لومين على مدار سنوات من الاختبارات العلمية للتأكد من فاعلية الجهاز ودقته ليتم اعتباره كأول جهاز وتطبيق محمول باليد يقيس عملية الأيض وحرق الدهون في الوقت الفعلي بمجرد التنفس مرة واحدة من خلاله. يوفر جهاز لومين إمكانية تتبع عملية حرق الدهون والهضم من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المختبر، الأمر الذي يعتبر ثورة في الطريقة التي نتعامل بها مع فقدان الوزن واللياقة البدنية واتباع الحمية الغذائية الأنسب لكل شخص. 

تعتمد آلية عمل جهاز لومينعلى قياس تركيز ثاني أكسيد الكربون في الجسم عن طريق التنفس في الجهاز المحمول. تشير هذه المستويات المحسوبة بفضل تطوّر جهاز لومين العلمي إلى نوع العناصر الغذائية التي يستخدمها الجسم لإنتاج الطاقة سواء كانت دهون أو كربوهيدرات ومزيج من الاثنين. كما يوفر لومين اقتراحات مخصصة حول نوعية الأطعمة وتوقيت تناولها للاستفادة من العناصر الغذائية بالشكل الأفضل حسب احتياجات كل شخص بناءً على عملية الأيض الخاص بهم. 

التوثيق العلمي 

في دراسة أجرتها جامعة ولاية سان فرانسيسكو، تم التحقق من صحة ودقة جهاز لومين لتحقيق المعيار الذهبي لقياس عملية الأيض وحرق الدهون. يمكن أن يوفر لومين بيانات دقيقة عديدة حول عمليات الهضم للأفراد إضافة إلى بيانات علمية قيمة لزيادة المعرفة والوعي حول قياسات عملية الهضم.  

التوفّر 

جهاز لومين متاح عبر موقع لومين الإلكتروني على Lumen.me بسعر 299 دولار. 

يتوفّر الجهاز مع علبة للسفر وشاحن بنوع USB-C وخدمة دعم العملاء. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق مجانًا من Apple App Store و Google Play. 

Previous post

دليل هدايا عيد الأب من MR PORTER

Next post

لا تفوّت تجربة أشهى الأطباق والحلويات الإيطالية في شيبرياني دولشي، دبي مول