زينيا (RESET) What Makes a Man Fall خريف وشتاء 2021: أزياء معاصرة مستوحاة من أنماط الحياة المتغيرة

إعادة تصميم خزانة الملابس المعاصرة لعالمنا الجديد، ترى Zegna فرصة لا تقدر بثمن (إعادة ضبط) أفكارنا حول ما يجعل الرجل. لخريف وشتاء 2021 ، يأتي هذا المفهوم إلى الحياة من خلال مجموعة بعيدة النظر أنشأها المدير الفني أليساندرو سارتوري.

مستوحاة من أنماط الحياة المتغيرة والأولويات المعاد تنظيمها ، تواصل Zegna تحويل فكرة الفخامة ذاتها لتصور فئة من الملابس يمكن ارتداؤها بسهولة. يتم تعريف تعريفنا الجديد للأناقة من خلال الابتعاد عن الشكليات المطلقة ولكن ليس عن منهجنا الخفيف المدروس ، وإنشاء ملابس هجينة جديدة كجزء مما نسميه Luxury Leisurewear. نعيد تركيز خبرتنا في النسيج على جيل جديد من تقنيات حياكة الجيرسيه والأقمشة الناعمة التي تمزج الراحة الفخمة مع الخياطة الدقيقة والراقية التي تشتهر بها علامتنا التجارية لإعادة تعريف شكل الملابس الرجالية الفاخرة للحياة اليومية.

تكشف حملة (RESET) What Makes a Man Fall | Winter 2021 النقلة النوعية في الطريقة التي نفكر بها في الأسلوب والتطور، حيث نقوم بنسج خزانة ملابس جديدة متعددة الاستخدامات في نسيج الحمض النووي الخاص بنا، لتصبح جزءًا أساسيًا من فلسفة التصميم لدينا تحرك للأمام. بينما كانت Zegna تتخطى حدود الخياطة الرجالية لأكثر من 110 عامًا ، فإننا اليوم نعيد بناء الملابس لمزيد من الراحة ، مع الحفاظ على مكانتنا في طليعة دقة الخياطة.

Previous post

بلومينغديلز خريف وشتاء 2021: تصاميم أنيقة ورائعة يغلب عليها لون البيج

Next post

مجموعة "لار ايه لا ماتيير" من جيرلان: فن العطر الراقي