بلومينغديلز خريف وشتاء 2021: تصاميم أنيقة ورائعة يغلب عليها لون البيج

تجلب تشكيلة خريف/شتاء 2021 معها طاقة تشع تفاؤل وحيوية. مما يضفي أجواءً من التجدد على خزانة ملابسكم تختلف عن مثيلتها في المواسم الماضية، ويواصل بلومينغديلز تبني مفهوم الإيجابية في عالم الأزياء، ليقدم تصاميم جديدة في غاية الروعة تضفي على إطلالاتكم بهجة مضاعفة وتعكس ذوقكم الخاص.

كشفت تشكيلة أزياء الرجال لفصل الخريف عن تصاميم أنيقة ورائعة يغلب عليها اللون البيج المفضل لدى الجميع، لتعلن عن أن “البيج هو الأسود الجديد”، ويأتي بعده لمسات اللون البرتقالي المشرقة كالتي جاءت في تصاميم جي دبليو اندرسون وغيره. وقد أبدعت كل من وويونجمي، اليفينتي، آمي وكوماس في تصميم الأساسيات اليومية ذات الجاذبية العصرية، وتصدرت تصاميم قمصان البولينغ من بالم انجلز واميري عناوين الأناقة بلا منازع.

يقدم تعاون الموسم بين بالم انجلز x ميسوني -الجدير باهتمامكم- طبعات مميزة، ليشكل ذلك الرفيق المثالي عند تنسيقها مع بناطيل الموسم الرائعة. قدمت كذلك ارماني تصاميم خفيفة ومريحة للرجال يمكن تنسيقها مع السترات، الكنزات، وأحذية السنيكرز المفضلة لدى الرجل العصري. أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الإطلالات المريحة والأنيقة في الوقت ذاته، فإن تصاميم هيلموت لانغ الخفيفة توفر ذلك التوازن للانطلاق نحو موسم جديد.

عندما يتعلق الأمر بأحذية الرجال، فإن تصاميم أحذية السنيكرز المميزة من غولدن غوس، بالم انجلز وميزون مارجييلا تفوز بجدارة، حيث تأتي بتفاصيل منقوشة وطبعات الحيوانات لتضفي على إطلالتكم البسيطة طابعاً مميزاً. في حين يفضل الرجال المتأنقون أحذية لوفرز سهلة الارتداء وأحذية أوكسفورد من اوفيسين كرييتيف وجي.إم ويستون التي توفر لهم إطلالات نهارية سهلة يغلب عليها الطابع الرسمي.

تشكيلة بلومينغديلز لموسم خريف/شتاء 2021 متوفرة الآن للتسوق أونلاين وفي المتجر.

Previous post

صالون لالوج الراقي يفتتح فرعاً جديداً في فندق أدريس داون تاون، دبي

Next post

زينيا (RESET) What Makes a Man Fall خريف وشتاء 2021: أزياء معاصرة مستوحاة من أنماط الحياة المتغيرة