العلا و Dolce&Gabbanaتحتفلان بالأناقة و عصر الفرسان ضمن فعاليات عرض أزياء الفرسان في عكمة

تستضيف العلا، مدينة التراث والثقافة السعودية والواقعة في شمال غرب المملكة العربية السعودية،Dolce&Gabbana Alta Moda  و Alta Sartoria  و Alta Gioielleria في عرض أزياء فريد من نوعه يجسد الأناقة و تكريم عصر الخيول، وذلك يوم 27 يناير 2022.

وبالإضافة إلى عرض الأزياء، ستعرضDolce&Gabbana  مجموعة فريدة من نوعها منتقاة بعناية في قاعة مرايا، المصنفة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر مبنى مغطى بالمرايا في العالم، حيث سيتاح لزوار العلا زيارة المساحة الحصرية خلال الفترة من 28 إلى 31 يناير 2022، و سيتمكن الزوار من مقابلة خياط Dolce&Gabbana الرئيسي كما سيتمكنون من الحصول على اختياراتهم من التشكيلة الحصرية والفريدة للغاية.

تمثل الفعالية مرحلة جديدة في المسار الإبداعي الذي بدأتهDolce&Gabbana  في عام 2012 مع أول تشكيلة لها من علامتها Alta Moda، والتي تم عرضها على مر السنين في أروع المواقع الإيطالية والعالمية. تُعد تشكيلة Alta Moda بمثابة رحلة لاكتشاف الحرف اليدوية وتكريم أجمل الإبداعات الشعرية والعاطفية التي قدمتها الأيادي البشرية.

سيقام عرض الأزياء خلال فعالية عرض أزياء الفرسان في عَكمة، وهو حدث خاص سيقام خلال شتاء طنطورة، أول مهرجان في المملكة يحتفي بالتراث والثقافة والموسيقى.

Previous post

روتين العناية بالبشرة الأمثل لفصل الشتاء من مختبرات كوديكس بيوتي

Next post

كريستيان لوبوتان ربيع وصيف 2022: ألوان صارخة مميزة