ورش تدريبية لحياة صحيّة في هابيتاس العُلا

تجربة جديدة في انتظارك هذا الصيف وحتى نهاية سبتمبر مع هابيتاس العُلا، ستكتشف فيها كل ما تتمناه وأكثر في إعادة التواصل مع الطبيعة. إنه الوقت المثالي لتحتفل بموسم صيفي منعش، وتستفيد بوقتك بالكامل، وتكسر الحواجز وتبدأ رحلتك في كنف الطبيعة الخلابة. يأتيك كل هذا مع الورش التدريبية والاستكشافات التي نقدمها لك، حيث تتعاون مجموعة الضيافة الخبيرة والصديقة للبيئة مع مدربين مقيمين ومرموقين في مجال العناية بالصحة وتعزيز رفاهيتها، لتوفر لك برامج خاصة ومميزة على مدار 3 أيام أسبوعيا من الخميس إلى الأحد تستمتع بها وسط الطبيعة الخلابة لمدينة العُلا.

تلك هي التجربة المثالية لكل محبي رحلات الاستشفاء والصحة، فهذا البرنامج يوفر أنشطة مصممة خصيصاً لتطوير حالتك الجسدية والنفسية والروحية، حيث تتضمن مجموعة من جلسات اليوجا القوية وتمارين القوى الجسدية، بالإضافة إلى رحلات المشي المذهلة مع شروق الشمس، وتمارين التأمل والاسترخاء بالموسيقى الهادئة تحت النجوم المتلألئة. أما محبي المرح واللعب، فوفرنا لهم النشاط الأمثل حيث سيستمتعون بتجربة لعبة القفز على الترمبولين كجزء من الإحماء والتعارف في اليوم الأول. يتضمن البرنامج أيضاً أوقاتاً محددةً لزيارة المناطق المحلية ورحلات إضافية لمنطقة الحجرة، المصنفة من منظمة اليونسكو كأول مزار تاريخي في المملكة العربية السعودية، ومنطقة “جبل الفيل” الشهيرة بأروع إطلالة على غروب الشمس متاحة حسب الطلب، أو يمكن ببساطة الاسترخاء أمام أكبر مسبح موجود في المنتجع بمركز الثريا للصحة العامة.

تتاح تلك التجربة الاستثنائية أسبوعيا بدءاً من 21 يوليو وحتى 25 سبتمبر، كل يوم من الخميس إلى الأحد. ولجعلها أكثر راحة، تم التنسيق مع طيران دبي ومناطق أخرى لتكون الرحلات مباشرة إلى العُلا. هذه الورشة التدريبية الصيفية شاملة الإقامة لمدة 3 ليالي في فيلا والرسوم الضريبية والوجبات اليومية من مطعم تاما، وبرنامج نشاطات استثنائي طوال 3 أيام ورحلة الوادي مع شروق الشمس. الورش التدريبية متاحة للحجز بشكل فردي أو ثنائي أو مجموعة.

تدعوك هابيتاس العُلا لتغير نمط حياتك المعتاد هذا الصيف، وإطلاق عنان نفسك إلى تجربة استثنائية من نوعها ستعيد اتصالك بالعالم من جديد.

الورشة التدريبية الصيفية من هابيتاس العُلا

سلسلة من البرامج الأسبوعية مصممة للاستمتاع بفصل الصيف، يقودها مجموعة من المدربين المتخصصين لتقديم مجموعة متنوعة من النشاطات طوال الموسم مستوحاة من الطبيعة وفصل الصيف، لتعزيز مهارات شخصية مثل القدرة على التحمل وإعادة الاتصال بالقوة الداخلية. ستتواجد في أحضان الطبيعة الخلابة لمنطقة العُلا، مع برنامج يتضمن: نشاطات خاصة وتجربة لعبة القفز على الترمبولين، ورحلات المشي في الوادي مع شروق الشمس، وتمارين التأمل والاسترخاء بالموسيقى الهادئة تحت النجوم.

التاريخ: يومياً من الخميس إلى الأحد، حتى نهاية سبتمبر.

السعر: 3600 ريال سعودي للفرد أو 4500 ريال سعودي للزوجين.

المشتملات: الإقامة لمدة 3 ليال في فيلا والرسوم الضريبية والوجبات اليومية من مطعم تاما وبرنامج نشاطات استثنائي طوال 3 أيام ورحلة الوادي مع شروق الشمس.

Previous post

تشكيلة متجر بلومينغديلز ما قبل خريف 2022: ألوان زاهية وتصاميم مريحة

Next post

تومي هيلفيغر تطلق مجموعة "مونوغرام TH" لخريف 2022