تجربة قيادة نيسان صني 2022

تكنولوجيا، راحة، توفير وأمان. نيسان صني تجمع بين كل شيء. إليكم تجربة قيادة نيسان صني 2022.

التصميم

قد لا تلاحظ تغييرات كبيرة من الجيل السابق ولكن هناك تغييرات في التصميم إذ تتميز اللآن بتصميم حاد وخطوط إضافية تعطيها مظهر عصري. يتميز الهيكل الخارجي بوجود حواف واضحة تبدأ حول المصابيح الأمامية وتتحول إلى خطوط متدفقة إلى الجزء الخلفي لتشكل مصابيح خلفية أنيقة.

أما من الداخل، تتميز نيسان صني بتصميمها الداخلي الأنيق وبالرحابة الداخلية وتشعرك بالركوب المريح وكأنها سيارة فاخرة. ومساحة التخزين فهي واسعة. حرصت نيسان على تصميم مساحات التخزين في صني لتكون فسيحة وسهلة الوصول وذات مرونة عالية. كما ويوفر لك صندوق الأمتعة الكبيرة مساحة رحبة تتسع لجميع أغراضك عندما تحتاجها. ويسهل انخفاض الصندوق ومساحته الكبيرة وصولك إلى الأمتعة.

بالانتقال إلى داخلية سيارة السيدان الصغيرة تجد تصميم منظم وعملية دون التخلي عن التكنولوجيا الحديثة، فتسع المقاعد 5 ركاب من القماش، والمقاعد الامامية قابلة للتعديل يدويا، والباب الداخلي منسوج من ألياف الكربون غير اللامع، ومقابض الأبواب الداخلية من الكروم، ويوجد مسند ذراع مثبت على مقعد السائق.

قيادة متينة وإقتصادية

تأتي نيسان صني مع محرك 4 سلندر 1.6 لتر بقوة 118 حصانًا وعزم دوران 149 نيوتن متر مقترن بناقل حركة CVT موفر في الاستهلاك، ما يسمح بالحصول على معدل كفاءة استهلاك وقود مميزة تبلغ 17.1 كم/لتر في المدينة، و19.3 كم/لتر على الطريق السريع. توفر سيارة صني قيادة إقتصادية من حيث إستهلاك الوقود.

الأذكى في فئتها

تتميز نيسان صني بتقنيات التنقل الذكي التي تحافظ على سلامتك وتبقيك على تواصل مع العالم. ستجد في نيسان صني ما تريد. حيث تمكنك تقنيات المقصورة من تخصيص كل شيء، من عدادات السرعة إلى درجة الحرارة. وفيما يتعلق بالأداء، تضمن لك نيسان صني المتعة مع توفير القوة والكفاءة والتي تصل إلى 19.3 كم/لتر على الطرق السريعة.

تقنيات تصلك بالعالم

مع نظام نيسان Apple Carplay أو Android Auto لن تفوتك لحظة مما يحدث في العالم حولك. قم بتوصيل هاتفك الذكي بنيسان صني للتحكم بجهات الاتصال وتطبيقات الرسائل المفضلة وقوائم الموسيقى والمزيد.

حكم التجربة

بشكل عام، نعتقد أن نيسان صني 2022 هي اختيار ذكي لسيارة سيدان ذات ميزانية محدودة. قد لا تكون السيارة الأكثر إثارة ولكنها ستوصلك إلى حيث تريد وستجيب إلى كل إحتياجاتك من وسائل المياعدة المتقدمة للسائق.

Previous post

أفضل مكان لقضاء عيد الحب في دبي: أورا سكاي بول

Next post

ديور خريف وشتاء 2022: تحية حبّ لمدينة باريس العريقة