أفضل مكان لقضاء عيد الحب في دبي: أورا سكاي بول

أعلن أورا سكاي بول، حوض السباحة البانورامي والمتماهي مع الأفق الأول من نوعه والأعلى ارتفاعاً في العالم، عن عرضه المميز للأزواج في يوم الحب،حيث تفتتح الوجهة أبوابها يوم 14 فبراير بين الساعة 8 مساءً و 11 ليلاً لتقدم لضيوفها تجربة فريدة في هذا اليوم المميز.

 ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالتهم المفضلة على نخلة جميرا أو برج العرب أو برج خليفة أو أفق دبي أو عين دبي بينما يسترخون في الصفوف الأولى من الأسرّة النهارية المريحة التي توفرها الوجهة مقابل 1,600 درهم إماراتي لشخصين، أو في الأسرّة الموجودة في الصف الثاني المطل على مشهد نخلة جميرا المميز مقابل 1200 درهم إماراتي.

السباحة تحت النجوم

تقدّم الوجهة للضيوف عند وصولهم وردة حمراء وتحتفل معهم بتقديم كأس مجاني من المشروب الفوّار، حيث يمكنهم بعد ذلك التوجه للسباحة تحت النجوم ومن ثمّ الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الشاعرية التي تضم أطباق تشاركية من المحار والكافيار والإدامامي توغاراشي وبوكي الشمندر مع صلصة الأفوكادو والواسابي والأرز الاسود والكيمتشي والبط المشوي مع صلصة هويسين وسمك السلمون المتبّل بصلصة الميسو مع زينة من الأناناس والتوابل الحارّة وأضلاع لحم العجل المشوية وفطائر الروبيان والمحار مع الصويا والكمأة. ويحلو ختام الوجبة مع طبق التحلية على شكل قلب وردي مع كريمة الفانيليا وكومبوت التوت المشكّل.

 تدعو الوجهة جميع ضيوفها للاحتفال بلحظاتهم المميزة مع إطلالات بانورامية مذهلة على أبرز معالم دبي والاستمتاع بأنغام الكمان العذبة في عرض موسيقي مباشر. كما يخصّ أورا ضيوفه في يوم الحب بهدية تضم ثوباً فاخراً يحمل علامة AURA مع حقيبة قماشية، ليتذكروا دائماً ليلتهم المميزة.

Previous post

جنتل مونستر 2022: مجموعة الشمس البيضاء

Next post

تجربة قيادة نيسان صني 2022