سافر بأناقة هذا الصيف مع حقائب سبورتي من بالي

تستمد تشكيلة آرت أوف يوتيليتي لموسم ربيع وصيف 2022 إلهامها من المفهوم الجديد للأطقم العصرية، حيث تقدّم علامة بالي تصاميماً مبتكرة من ملابس العمل والأزياء الرياضية التي تجمع بين الراحة والعملية واللمسات العصرية الفاخرة.

وتعكس قطع التشكيلة بشكلٍ أساسي المهارة الحرفية العالية في إبداع التصاميم اليدوية المبتكرة من خلال استخدام أحدث التقنيات والتفاصيل الفنية المميزة. كما تحافظ التصاميم العملية متعددة الاستعمالات والابتكارات الكلاسيكية العصرية على حضورها في التشكيلة، بما في ذلك حقائب بي تشين المزينة بحرفي B متقابلين وأحذية القبقاب المفتوحة والحقائب الرياضية المميزة.

أما حقائب سبورتي كليف الرياضية، التي تم إطلاقها لأول مرة ضمن تشكيلة أزياء الرجال لموسم خريف وشتاء 2021، فتتميز بقوامها المبتكر من النايلون وتصميم حرف B الذي تشتهر به العلامة. ويأتي هذا الإصدار بتصاميم متعددة، مثل حقائب الظهر الضخمة وحقائب النزهات المزوّدة بمقابض جلدية منسوجة يدوياً، للتألق بإطلالة أنيقة خلال النزهات ضمن المدينة. وتكتمل المجموعة مع توليفة الإكسسوارات صغيرة الحجم، والتي تزدان جميعها بشعار Bally Switzerland مع تاريخ 1851، سنة تأسيس العلامة.

تتوفر مجموعة ربيع وصيف 2022 الآن على الموقع الإلكتروني لعلامة بالي وفي متاجرها في جميع أنحاء العالم.

Previous post

نصائح لمحاربة تساقط الشعر لدى الرجال

Next post

مجموعة كنزو الجديدة برسوم زهرة شقائق النعمان: طبعة منفردة