Ray-Ban تطلق حملة جديدة للنظارات الشمسية “GENUINE SINCE”

أصلي منذ عام 1937، يشعل شعار Ray-Ban عنصرًا أساسيًا في حملة جديدة، منذ شعار “The Since” أصبح معنى صورة نفسك الحقيقية. واليوم تقوم علامة Ray-Ban بإعادة تصميم النظارات الشمسية الكلاسيكية بإطارات ضخمة.

تم تعريف الحملة بلحظة شجاعة لإعادة تصور التصاميم الكلاسيكية، ودمجها مع الجرأة على الازدهار خارج حدود التقاليد، مما يفسح المجال للاثنين من رواد الثقافة Mega Clubmaster  و Mega Wayfarer، أصلي منذ البداية.

كرمز للأصالة والفكر، حدد Clubmaster الكلاسيكي الثمانينيات بشكل جبين جريء وحساسية رجعية. وبفضل الثقة بالنفس التي يتمتع بها العارف ، سرعان ما أصبح المفضل لدى المفكرين وأصحاب النفوذ المؤثرين. في هذه الأثناء ، كان Wayfarer الأصلي يتحدى غير المكتشفة منذ عام 1952 كتعبير مناسب عن تمرد الشباب. من ثورة موسيقى الروك في الستينيات إلى المشهد الفني في الثمانينيات وقمة ثقافة الهيب هوب في التسعينيات، لا يزال Wayfarer مدمرًا حتى اليوم.

من خلال أخذ أبعاد جديدة جريئة، تتطور نظيراتها الضخمة الحديثة للاستفادة من احتياجات الآن، وتغيير الآفاق بنظرة جريئة دون فقدان جاذبيتها الخالدة. مدفوعة بالتوق إلى التصميم الأبدي وروح الابتكار التي لا تهدأ ، تتخذ التفاصيل التاريخية أبعادًا متحدية ، حيث تصطدم المعابد العريضة للغاية والحواف السميكة باندفاع من التفاؤل الشعبي.

Previous post

فيجن إندستري يرفع الستار على مجموعة حصرية من القطع التاريخية النادرة

Next post

علامة زينيا تعلن مادس ميكلس سفيراً عالمياً جديداً لها